بطلب أردني مصري .. وزراء الخارجية العرب يجتمعون في القاهرة




الأردن العربي – الإثنين 8/2/2021 م …
يشارك نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الاردني أيمن الصفدي، اليوم الاثنين، في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية في القاهرة على المستوى الوزاري في دورته غير العادية.

ويعقد الاجتماع بمبادرة أردنية مصرية مشتركة تهدف إلى تعزيز التضامن والعمل العربي المشترك، والتأكيد على الثوابت تجاه القضية الفلسطينية.

ويعقد مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري اليوم دورة غير عادية بمقر الأمانة العامة للجامعة برئاسة مصر الرئيس الحالي للمجلس لبحث تعزيز التضامن العربي والتأكيد على الثوابت تجاه القضية الفلسطينية.

وقال الأمين العام المساعد للجامعة العربية السفير حسام زكى إن مجلس الجامعة على مستوى وزراء الخارجية العرب سيبحث سبل تعزيز التضامن والعمل العربي المشترك في مواجهة الأخطار والتحديات المشتركة التي تستهدف الأمن القومي العربي والتأكيد على الثوابت تجاه القضية الفلسطينية وتطوراتها.

وأضاف أن التطورات التى تشهدها المنطقة تستوجب موقفا عربيا جامعا يحقق الحماية للأمن القومى العربي ويخدم المصالح العربية المشتركة ويعزز التضامن العربي المشترك ، ويعيد التأكيد على الثوابت العربية بشأن القضية الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا