المبدعة سوزان حرز الله ” أم ناصر ” في تغريدة جديدة عن وحدة الشعبين التوأمين الأردني والفلسطيني

الأردن العربي – الإثنين 21/12/2020 م …
* من المحرر … صديقتنا الكاتبة المبدعة والناشطة السياسية والإجتماعية السيدة سوزان حرز الله ( أم ناصر ) ، تختصر في تغريداتها ما قد يحتاج الآخرون إلى عشرات الصفحات للتعبير عنه ، أعني أنها تكتب على طريقة ” المختصر المفيد ” أو ” خير الكلام ما قلّ ودلّ ” .



في تغريدتها الجديدة التي نضعها بين يدي القاريء والمتصفّح لموقعنا تعبّر عمّا يجيش في صدر كل مواطن أردني وفلسطيني من مشاعر وطنية صادقة ومن انتماء وطني حقيقي للأردن وفلسطين.
هذا المزج يعبّر تماما عن تماهي الآمال والآلام والتطلّعات ووحدة الهدف بين الشعبين الشقيقين … شكرا لك ” أم ناصر ” .
الأردن وفلسطين توأمان في قلب واحد فعندما تئن فلسطين، الأردن يتألم وعندما تمطر في فلسطين فالاردن ينبت قمحاً، ومن هنا لاننسى دور جلالة الملك والمملكة الاردنية الهاشمية  من خلال الوصاية الهاشمية على القدس، ووقفة وصمود أردننا الحبيب تجاه قضية القدس.
فالوصاية الهاشمية على القدس ليست وليدة الساعة، وانما متجدرة منذ ما يقارب المائة عام،  ومنذ ذلك التاريخ أخذ ملوك بني هاشم على عاتقهم حماية القدس والمقدسات دون كلل أو ملل والدفاع عنها وعدم التفريط فيها، وتنهض القيادة الهاشمية ممثلة بجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله، الذي سار على نهج والده وأجداده في الحرص على الدفاع عن قضية القدس، والقيام بدور محوري في بحث تداعيات ومستجدات هذه القضية في المحافل الدولية.ولا ننسى دور الشعب الأردني حيال حقوق الشعب الفلسطيني في أرضه ووقفته الثابتة والمستمرة في دعم القضية الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا