مجلس النقباء في بيت الطيار الكساسبة

 

 

الأردن العربي ( الثلاثاء ) 20/1/2015 م …

 

قام وفد من مجلس النقباء بزيارة تضامنية إلى عائلة الطيار الاردني الاسير لدى تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام “داعش”.

والتقى الوفد الذي ترأسه رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين الزراعيين م.محمود ابوغنيمة عدداً من افراد عائلة الطيار في منزل عمه اللواء المتقاعد فهد الكساسبة في عمان، واكد على ضرورة اطلاق سراحة وحسن معاملته.

وثمن مجلس النقباء كل الجهود التي تبذل على كل المستويات للعمل على اطلاق سراحه، ودعا جميع الجهات المعنية بمواصلة العمل لضمان عودته سالماً.

واكد المجلس أن الجميع مدعوون للعمل الجاد بكل وسيلة ممكنة لعودة الكساسبة سالما الى اهله وبيته, فالآن الوقت للعمل وليس لتحميل المسؤوليات وأن تقييم التجارب لا يكون عند وقوع ظروف استثنائية.

وشدد المجلس على ضرورة التعامل بحكمة بالغة تحافظ على حياة الكساسبة وتعيده سالما, وسيكون هناك وقت بعد انتهاء هذه الازمة للتقييم وتحديد الاولويات الأكثر اهمية كما أكد المجلس ان الطيار الكساسبة هو ابن الوطن مطالبين الجهات المعنية ببذل كل ما بوسعها للافراج عنه.

واشار رئيس مجلس النقباء إلى ان النقابات المهنية ستقيم العديد من الفعاليات التضامنية مع الطيار الكساسبة والمطالبة بالافراج عنه.

ومن جانبه شكر عم الطيار النقابات المهنية على تضامنها مع عائلة الكساسبة وابنهم الطيار. واشاد بالمواقف الوطنية للنقابة وللنقابات المهنية بشكل عام.

وضم وفد مجلس النقباء بالاضافة لرئيسه كل من د.هاشم ابو حسان ، م.احمد الطراونة ، د.احمد عيسى ، ا.صخر النسور ، ا.عمران التلاوي ، د.موفق محادين، د.باسم الكسواني ، ا.محمد المسيعدين.

 

 

 

قد يعجبك ايضا