الأردن … المرشح الإسلامي للنيابة / صالح العرموطي يطالب جهات لم يحددها بوقف العبث في الانتخابات النيابية المقبلة: لا تعبثوا




الأردن العربي – السبت 24/10/2020 م …

 وجه النائب السابق صالح العرموطي رسالة لجهات لم يسمها في فيديو بثه عبر صفحته على فيسبوك السبت، مطالبا الجهات بوقف العبث في الانتخابات النيابية المقبلة.

وقال العرموطي في رسالته “خططوا ما شئتم وهندسوا ما شئتم وتآمروا كما شئتم واسحبوا من انتخاباتي ما شئتم، ونسقوا مع من شئتم، واستعينوا ضدي بمن شئتم، واكتبوا التقارير ما شئتم وكيف شئتم، وارسلوها لمن شئتم”.

وأضاف “لماذا يغلق حسابي على موقع فيسبوك وهناك محاولات لاغلاق صفحتي التي اخرج فيها على شعبنا واهلنا الطيب في عالمنا العربي والاسلامي”.

وتابع ” ما اتعرض له وقوائم الاصلاح، سابقة خطيرة في تاريخ الدولة الأردنية، وينسف نسيج الوحدة الوطنية ويخل بالأمن والسلم المجتمعي”.

ولفت “تاريخي ناصع البياض، وانتم تعلمون ذلك ومسيرتي مسيرة الخير والعطاء واعتز بها وافخر، حيث كنت نقيبا للمحامين لأربع دورات، وادافع عن الأحرار داخل الوطن وخارجه، والتاريخ يشهد لي وكفى بالله شهيداً”.

واسترسل “كفى لا تعبثوا بالبلد والدولة الأردنية، فنحن نقف على أطول خط للمواجهة للتهويد والتهجير ويهودية الدولة والوطن البديل وصفقة القرن وتغيير الهوية والتاريخ، لماذا لا تحرصون على الوحدة الوطنية واللحمة الوطنية، ووجود مجلس نواب صاحب قاعدة شعبية وثقل يقف في وجه التحديات كالفقر والجوع والحرمان”.

ودعا لتعزيز دولة المؤسسات والقانون وتطوير الفكر القانوني وضد بيع الأوطان، ونحتاج لمجلس بانتخابات حرة ونزيهة لا تعبثوا بها ولا تتدخلوا، وأقول لكم “ستشهد الأيام المقبلة عبثا في الانتخابات لكن ستفرز الصناديق من هو قادر على خدمة الوطن، مهما تدخلت أي جهة من الجهات”.

قد يعجبك ايضا