فلسطين … طائرات الاحتلال الصهيوني تشن سلسلة غارات على مواقع للمقاومة في غزة




 

شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية فجر اليوم الجمعة، سلسلة غارات على قطاع غزة ،مستهدفة مواقع للمقامة الفلسطينية، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في الأرواح.

وقال مراسل “قدس برس” في غزة: إن طائرات حربية إسرائيلية من نوع “اف 16″، وأخرى مسيّرة “بدون طيار”، قصفت فجر اليوم الجمعة موقعا للمقاومة الفلسطينية، يقع شمالي مخيم النصيرات للاجئين الفلسطينيين وسط القطاع.

وقصفت الطائرات الحربية موقعا اخرا للمقاومة الفلسطينية، يقع شرقي بلدة القرارة إلى الشرق من خان يونس جنوبي قطاع غزة، كما  قصفت موقعا ثالثا يقع في منطقة العمور شرقي خان يونس جنوبي قطاع غزة.

 وأفاد مراسل “قدس برس”  أن القصف لم يسفر عن أي إصابات في صفوف الفلسطينيين، إلا انه تسبب في أضرار جسيمة في المواقع المستهدفة والمنازل القريبة منها.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال في بيان، إن مقاتلات حربية ومروحيات تابعة لها، قصفت عددا من المواقع التابعة لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، بما فيها موقع لإنتاج الأسلحة والبنية التحتية تحت الأرض جنوبي قطاع غزة.

وأضاف: ” هذا القصف جاء ردا على إطلاق الصواريخ في وقت سابق من قطاع غزة”.

وأشار الجيش الإسرائيلي إلى انه ينظر إلى جميع الأنشطة  في الأراضي المحتلة على محمل الجد “وهو مستعد لتنفيذ أي شيء قد يكون مطلوبًا”.

وكان الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، ادعى أن صاروخين أطلقا من قطاع غزة الليلة الماضية، تجاه مدينة عسقلان الساحلية، وان منظومة “القبة الحديدية” اعترضتهما.

قد يعجبك ايضا