” الأردن العربي ” يهنيء الطبقة العاملة بعيد العمال … الأول من أيّار

 

الأردن العربي ( خاص ) الخميس 30/4/2015 م …

يحتفل شعبنا الأردنيّ هذه الأيام مع بقية عمّال العالم وشعوبه باليوم العالمي للعمال احتراما وتقديرا لنضالات وتضحيات هذه الطبقة من أجل الحق في العمل وتحسين ظروف العمل وتوفير أسباب العيش الكريم ، وأيضا من أجل التحرر والانعتاق النهائي من اضطهاد البرجوازية العالمية المتوحشة والقضاء على استغلال الإنسان لأخيه  الإنسان وإقامة المجتمع الإشتراكي العادل.

إن موقع ” الأردن العربي ” ، ومنذ تأسيسه كمنبر يساري حرّ ، كان وما زال منحازا دوما لقضايا الشعب والوطن، وهو لا يرى طريقا من أجل استكمال المهام النضالية والوطنية والديمقراطية، غير طريق النضال بين صفوف الجماهير. وهو سيظل يناضل من أجل تنظيم صفوف الشعب للتصدي للأزمة الخانقة التي باتت تتخبط فيها البلاد، وهو يهيب بكل القوى التقدمية في مقدمتها العمال والنقابيون، من أجل تعزيز النضال العمالي والوطني.

نعاهد في ” الأردن العربي ” ، الطبقة العاملة الأردنية والعربية والعالمية أن نبقى أوفياء للعهد الذي قطعناه على أنفسنا بأن نكون دائما في الصفوف الأمامية ، يدا بيد ، وكتفا إلى كتف مع عمّال بلادنا وكادحيها في التصدي ببسالة من أجل الغد الأفضل لبلادنا وشعبنا وأمتنا العربية .

عاشت ذكرى الأول من أيار … عيد العمال العالمي

عاشت الطبقة العاملة الأردنية ونضالاتها

قد يعجبك ايضا