قرارا مجلس الامن بخصوص اليمن / ناجي الزعبي

 

ناجي الزعبي ( الأردن ) الخميس 16/4/2015 م …

اي قيمة يحملها قرار مجلس الامن  الاداة  الاميركية البالية الرخيصة الذي تعود الاصطفاف مع الجلادين ضد الضحايا بالاملاءات الاميركية  المعتادة .

, قرار لم يتطرق الى قتل الاطفال والمدنين وتدميرالاقتصاد و البنية اليمنية التحتية , ولم يصدر مثيل له عند الاعتداء على غزة او تدمير العراق او تدمير الضاحية الجنوبية اللبنانية  من قبل العدو الصهيوني , يحضر بموجبه تزويد ( الحوثيين ) بالسلاح .

ثم يحضر على عبد الملك الحوثي السفر وتجميد ارصدته  ! عبد الملك الحوثي لم ولن يغادر اليمن ولا  يملك ارصدة لا هو ولا الثلاثة المدرجين  الاخرين من رفاقة الحوثيين , اما عن احمد علي عبدالله صالح فهي مسألة خارج السياق  , ثم ان من يستورد الاسلحة هو الجيش اليمني المنحاز شبه كليا للثورة ,  ( وليس الحوثيين ) . وارهابيوا القاعدة وداعش الذين تسقط لهم الطائرات السعودية والاميركية الاسلحة والمعدات والذخائر .

والمهم ان :

الثورة مستمرة في بسط سيطرتها على كامل التراب اليمني بقرار وبغير قرار دولي , والثورة مرة اخرى ومرات ومرات ليست الحوثيين بل هو الشعب اليمني بكافة اطيافه , وهو ما يرعب العائلة السعودية التي تهيمن على نجد والحجاز بقوة الحديد والنار التي تدرك ان تداعيات الثورة ستطيح بنظامها اللاهوتي ان آجلا او عاجلا وهو بيت القصيد وليس اعادة الشرعية المهزلة ولا النفوذ والمد  الايراني الوهمي  على طريقة اسلحة الدمار الشامل العراقية .

وتحصين الجبهة الداخلية مستمر ولم ولن  يتوقف .    تطهير اليمن من الفاسدين والارهابيين 

النفوذ السعودي لن يعود مطلقا” , بل تتحمل السعودية وزر الدم اليمني وكلفته ولن تسقط الثارات بقرارات دولية وبالتقادم ولوهرب السعوديين للامام بقرار يعتقدون انه سينزلهم عن الشجرة ويعودبهم لمربع المفاوضات التي حالوا دونها هم انفسهم وورطوا انفسهم بالعدوان السافر بدون قرار دولي يحصنهم بالشرعية .

الهيمنة الاميركية انتهت الى غير رجعة .

الشعب اليمني مستمر بثورته ووحدته الوطنية تتعمق شيئا فشيئا بفضل العدوان السعودي الغاشم .

الثورة ليس لديها مانع من التفاوض مع القوى والمكونات السياسية اليمنية  ” حسب القرار المهزلة ” بل هي من طالب بذلك مرارا والسعودية من عطل ذلك .

والخطر  على نظام السعودية يتصاعد مع كل شهيد يمني  يسقط , وفتيل الثورة بداخلها برسم الاشتعال فالتحولات التي تمهد لذلك ستستجيب لعنصر الزمن الذي سيفضي حتما لها .

هاديء   الجنوبي ذو التاريخ الملطخ بالعداء للجنوب ولليمن , والبحاح  وكل من هو على شاكلتهم الى مزابل التاريخ ولا مكان  لهم وللخونة باليمن .

والاسئلة المطروحة هي :

هل سيمكن القرار تركيا والباكستان وحتى مصر من المشاركة بمعركة برية ضد شعبنا اليمني ويحقق بها انجازات على الارض ؟

وهل سيغير ال ٢٤ مليون يمني موقفهم من السعودية التي تتحمل وزر الدم اليمني ؟

وهل ستنجح السعودية في احداث تغيرات جيوسياسي في فضائها اليمني الحيوي كما تدعي ؟

وهل ستعيد اليمن الى مربع الطائفية والحرب الاهلية ؟ وهل فاقدي الشرعية من الزعماء العرب سيستطيعون التحدث عن فرض الشرعية لهادي الفار منتهي مدة الولاية والمستقيل والذي كانت شرعيته المزعومة توافقية وليست صناديق الاقتراع ؟

هل ستتدخل اميركا بريا , وقرارها حاسم بعدم خوض حروب برية  من اي نوع , ثم انها ماضية في السعي لترجمة تحولها البراغاتي على شكل اتفاق يعود عليها وعلى ايران بالمنفعة تاركة النظم العربية تغرق بسمتنقع حروب الاستنزاف العربية العربية .

وروسيا ماضية في شراكتها الايرانية الاسترتيجية , 

سيقى الحال كما هو عليه الثورة تبسط سيطرتها على كامل التراب اليمني ولاميركا  والحلفاء من مرتبة مرتزق  رسالة من الاصبع اليمني الاوسط , والقرار بمثابة لعبة سمجة قديمكن  السعودية من النزول عن شجرة العدوان , والثورة اليمنية اعلنت قبولها بالمبادرة الايرانية التي تنص في جوهرها على وقف العدوان السعودي والعودة الى طاولة المفاوضات التي سعت لها الثورة دائما .

وكانك  يا ابو زيد ما غزيت

قد يعجبك ايضا