ماجدى البسيونى يقرأ لكم الفنجان

 

الأردن العربي ( الأربعاء ) 15/4/2015 م …

المراهقون والطائفيون هم من ينظرون لما يحدث باليمن من منظور طائفى بغيض .. مايحدث فى اليمن هو فعل استعمارى بإمتياز ..هو فعل احتلالى بإمتياز ..مايحدث فى اليمن من منظور سعودى تسعى لجعلها حديقة تابعة لها بعدما سوقت لها “اسرائيل” من ان هذا يلجم اتفاق ايران مع ال 5 زائد واحد وهو مسعى اسرائلى .. مايحدث فى اليمن من فوضى ستتضرر منه مصر ومشروع قناة السويس ..لا تصدقوا أن “الحوثيون او ايا من الذين يتصدون لاطماع السعودية يهددون بغلق باب المندب بل ماتفعله السعودية هو ما يهدد باب المندب ومن ثم يهدد الملاحة بقناة السويس ..السعودية والكيان الصهيونى يحاولون جر العالم لتسليمهم عبر مجلس الامن الهيمنة على ايران ..مايحدث فى اليمن تحاول واشنطن به جر مصر لخارج مصر او اعادة مصر لواشنطن كما كانت على مدى السنوات الاربعين الماضية ..ما يحدث فى اليمن الان يعطى المبرر للتواجد الامريكى الصهيونى الفرنسى بجيبوتى ومن ثم الوثبة الى جنوب السودان والصومال ..ما يحدث الان باليمن سيدفع الى الفوضى العارمة بجغرافيا السعودية الشاسعة وسيجعلها مرتعا لتقسيمات امراء الوهابية .. ما يحدث الآن باليمن يمنى أوردوغان بالعودة ثانية للمنطقة بعدما انكفأ دوره لمدة عامين .

لكن المؤكد أن المنطقة برمتها ستشهد على مدى الشهرين القادمين وحت يتم التوقيع على الاتفاقية النووية الايرانية احداث جسام فى كل ركن من اركان الخريطة الممتدة من ايران وصولا الى جنوب اليمن ومن شمال حلب وحتى جنوب السودان ومن تركيا وصولا الى المغرب العربى مرورا بلبنان وكل الاراضى الفلسطينية وصولا الى القاهرة ومنها الى ليبيا .

المؤكد أن اروقة مجلسى الامن والامم المتحدة ستهتز وستعلوا الاصوات وستهبط على فيتو روسى صينى .

والمؤكد المؤكد أن جماعات قاتلى وأكلى أكباد البشر ستعلوا تجارتهم كما ستحصد مصانع الاسلحة وأباطرة البترول والبنوك جل العوائد البترولية وأغلب ماتوجد من أرصدة خليجية بداخل البنوك الامريكية .

عندها سيستيقظ العالم على رحيل أوباما من البيت الابيض ليستقبل أحد صقور المسيحيون الجدد عندها ستتمدد الدبلوماسية الروسية وستزهو الدبلوماسية الايرانية وستخرج الصين خروج المارد من القمقم .

[email protected]

 

 

قد يعجبك ايضا