في ذكرى التصحيح .. مسيرة النصر مستمرة / د. مي حميدوش

دام برس : دام برس | في ذكرى التصحيح .. مسيرة النصر مستمرة .. بقلم الدكتورة مي حميدوش
د. ميّ حميدوش ( سورية ) الخميس  16/11/2017 م …

سبع سنوات عجاف .. سبع سنوات من الحرب الإرهابية التي طالت كافة جوانب الحياة .. سبع سنوات من التآمر على سورية سعياً لتدميرها حفاظاً على أمن الكيان الصهيوني .. وعلى الرغم من ذلك بقيت الجمهورية العربية السورية صامدة في وجه إعصار الإرهاب.

في مثل هذا اليوم بدأ القائد المؤسس الخالد حافظ الأسد مسيرة بناء سورية الحديثة فكان تشرين التحرير وبناء الجيش العربي السوري على عقيدة قتالية بوصلتها تحرير الأرض المغتصبة والحفاظ على أمن وسيادة سورية.

ومن التحرير كان التطوير حيث طالت الحركة التصحيحية كافة جوانب الحياة فكان البناء والإعمار وكانت سورية الحديثة وفي وقت كانت جبهات القتال مشتعلة مابين دفاع عن العروبة واجتثاث للتكفير.

وما أشبه اليوم بأمس حيث يقاتل الجيش العربي السوري المجموعات الإرهابية المسلحة دفاعاً عن وحدة أراضي الجمهورية العربية السورية وعن أمن الشعب السوري فيما يواصل السيد الرئيس بشار الأسد مسيرة التطوير والتحديث ناهيك عن مسيرة إعادة الإعمار.

على الرغم من الظروف القاسية والاستثنائية التي تمر بها الجمهورية العربية السورية إلا أن سيد الوطن رفع راية الاصلاح والتحرير ومعه كل مواطن شريف وفي كل موقع من مواقع الانتاج.

سورية اليوم تشهد ولادة عصر جديد وتاريخها يكتب من مداد من دماء الشهداء ومن حروف من نور ونار .. سورية اليوم في ظل حركة تصحيحية جديدة مستمرة بدأت بمكافحة الإرهاب وستواصل بناء سورية على أسس راسخة.

في هذه الذكرى المجيدة ننحني اجلالا لروح القائد الخالد حافظ الأسد وأرواح شهداء سورية كما نجدد العهد لسيد الوطن بالمضي تحت راية التحرير والتغيير.

قد يعجبك ايضا