في يوم الفداء الأعظم .. رسالة النصر من القلمون إلى بعلبك / د.ميّ حميدوش

ميّ حميدوش ( سورية ) الأحد 3/9/2017 م …




تتسارع الأحداث على الساحة الداخلية والإقليمية في ظل المتغيرات الميدانية الأخيرة حيث تم فرض معادلة قتالية جديدة ساهمت في تحرير مساحات جديدة والكثير منها ذات طابع استراتيجي.

منذ بداية الحرب ضد الإرهاب كان التحالف مع المقاومة يثمر انجازات ميدانية ومع توسع قاعدة التحالف لتضم إيران وروسيا والعراق ، كانت العمليات العسكرية الممتدة على مساحة الجمهورية العربية السورية ، إضافة إلى المناطق الحدودية ، وانتصار القلمون الأخير يثبت بأن التنسيق العالي بين قيادات محور المقاومة أدى إلى إعادة الاستقرار للمنطقة الحدودية بين سورية ولبنان.

مع حلول عيد الأضحى المبارك كانت رسالة سماحة السيد حسن نصر الله إلى العالم أجمع رسالة النصر الإلهي والتي أكد بها بأنه لولا تضحيات الجيش العربي السورية وحكمة السيد الرئيس بشار الأسد لما تم التحرير الثاني .

واليوم كانت الرسالة الثانية عبر أداء السيد الرئيس بشار الأسد لصلاة العيد في مسجد سيدنا بلال في مدينة قارة في القلمون حيث لقاء القائد بشعبه ذلك اللقاء العفوي والذي أثبت للعالم بأن محور المقاومة غير قواعد اللعبة السياسية على مستوى العالم.

بدورنا نتوجه إلى السيد الرئيس بشار الأسد والجيش العربي السوري وكل مقاوم شريف بالتهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم بألف خير.

قد يعجبك ايضا