الحملة الوطنية الأردنية لإسقاط اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني تنظم مسيرة حاشدة بعد ظهر يوم الجمعة 6 آذار انطلاقاً من مجمع النقابات الى رئاسة الحكومة

 

الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي ( الثلاثاء ) 3/3/2015 م …

** تختتم الفعالية ببيان رفض للإتفاقية وبنشيد موطني

** الحملة تعقد ظهرغد الأربعاء مؤتمراً صحفياً للاعلان عن مسيرة الرفض الشعبي لإتفاقية الغاز

** الحملة تشارك فيها أحزاب ونقابات ومؤسسات مجتمع مدني وشخصيات وطنية أردنية

** دعوة الشعب الأردني للمشاركة في المسيرة

تنظم الحملة الوطنية الأردنية لإسقاط اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني ، مسيرة حاشدة تحت شعر ( غاز العدو احتلال ) عند الساعة ألـ 1 من بعد ظهر يوم الجمعة المقبلة الموافق 6 آذار الجاري ،انطلاقاً من مجمع النقابات المهنية في الشميساني بالعاصمة الأردنية ؛ عمان ، باتجاه رئاسة الوزراء ، حيث يلقي منسق الحملة د. هشام البستاني بياناً مقتضبا ، حول أهداف الحملة والأضرارالسلبية البالغة التي ستعكسها الاتفاقية على السيادة الوطنية الأردنية والمصالح السياسية والاقتصادية والاجتماعية ، وهو البيان الذي يجري توزيعه أيضاً على المشاركين في المسيرة  وعلى وسائل الإعلام ، وتختتم المسيرة ببنشيد موطني .

وسيرفع العلم الأردني في المسيرة فقط ، وترفع الأحزاب والجهات المشاركة في الحملة والمسيرة يافطات رافضة لإتفاقية الغاز .. واتفق على توحيد الشعارات التي سيهتف بها من على السيارة التي ستتقدم المسيرة على أن تقتصر على رفض اتفاقيتي الغاز والخط الناقل الأحمر ـ الميت .

وترك للجان المحلية للحملة في الزرقاء وإربد ومأدبا والطفيلة والكرك ، حرية إقامة أنشطتها الخاصة بها في ذات المحافظات وبالتزامن مع مسيرة عمان او المشاركة بالمسيرة المركزية بالعاصمة .

يذكر أن نحو 25 جهة حزبية ونقابية ومؤسسات مجتمع مدني أردنية تشارك في الحملة ، التي أقامت عدداً من الفعاليات الرافضة للإتفاقية .

وتعقد الحملة عند الساعة ألـ 12  من ظهر يوم غد الأربعاء مؤتمراً صحفياً ، في اتحاد المرأة الاردنية  بجبل الحسين ــ شارع قاسم الريماوي ــ  بناية رقم  28 ، للاعلان عن مسيرة الرفض الشعبي لإتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني.

 

   

قد يعجبك ايضا