العدوان الصهيوني على غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 37,431 والقسام تقصف “العين الثالثة”

الحرب على غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 37,431 والقسام تقصف



الأردن العربي – الخميس 20/6/2024 م …

واصل الجيش الإسرائيلي حملة القصف والتوغل في مدينة رفح جنوبي القطاع ونسف المربعات السكنية في المدنية، وتترافق الحملة العسكرية في رفح مع عمليات تدمير ممنهجة للمباني والأحياء السكنية، بالتوازي مع حرق وتجريف معبر المدينة الوحيد الرابط بين القطاع ومصر.

ارتفعت حصيلة الضحايا من جرّاء الحرب التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة، اليوم الخميس، إلى 37 ألفا و431 شهيدا و85 ألفا و653 إصابة، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة في القطاع، فيما اندلعت اشتباكات ضارية في مدينة رفح، جنوبيّ القطاع، حيثّ كثّف الجيش الإسرائيليّ قصفه وغاراته.

وأوضحت الوزارة في تقريرها الإحصائيّ اليوميّ، أنّ “الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 35 شهيدا و130 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية”.

ومع دخول الحرب الإسرائيلية على غزة، يومها الـ258، واصل الجيش الإسرائيلي حملة القصف والتوغل في مدينة رفح جنوبي القطاع ونسف المربعات السكنية في المدنية، وتترافق الحملة العسكرية في رفح مع عمليات تدمير ممنهجة للمباني والأحياء السكنية، بالتوازي مع حرق وتجريف معبر المدينة الوحيد الرابط بين القطاع ومصر.

واستهدفت المدفعية الإسرائيلية المناطق الشرقية بحي الزيتون جنوبي مدينة غزة، وحي الشجاعية في الشمال ومناطق الوسط، ما أوقع عشرات الشهداء ومئات الجرحى خلال الـ24 ساعة الماضية.

تغطية خاصّة ومتواصلة:

 

قد يعجبك ايضا