الشحات شتا يكتب: ما بين عاصفة الامل والتنمية الامريكيه شعب اليمن هوالضحيه

الحوثيون: منظمة خيرية أمريكية أرسلت أسلحة إلى اليمن

الشحات شتا ( مصر ) – الأربعاء 8/7/2020 م …




* التنميه الامريكيه في اليمن هي اسلحه فتاكه بالشعب اليمني.

* نطالب ثوار امريكا بالضغط علي الاداره العنصريه لوقف العدوان الامريكي الاعرابي الارهابي الوهابي علي اليمن.

1- كشفت القوات المسلحة اليمنيه أمس عن اسلحه امريكيه عرضت علي الشاشات كتب عليها شعار ” الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية “، وهذه هي تنمية امريكا.

ان تنمية امريكا تعني الدمار الشامل … تعني الخراب … تعني القتل … تعني العنصريه … تعني الدمار … تعني الاسلحة العنقوديه … تعني المزيد من الجرائم … تعني كل الاسلحه المحرمه دوليا.

وهذا ذكرني باعلان ملك السعوديه قبل اعوام عن بداية عاصفة الامل، حينها توقعت وقف العدوان علي اليمن لكن استمر العدوان بجرائمه ووحشيته وعنصريته ضد الشعب اليمني الاعزل ان الامل لدي السعوديه هو الدمار

2- بيان القوات المسلحه اليمنيه يكشف للعالم ان اليمن لايستهدف المدنيين مثل دول العدوان .

ا – اكدت القوات المسلحة اليمنيه ان جميع أهداف قواتنا عسكرية أو ذات طبيعة عسكرية أو أهداف لها علاقة بالجانب العسكري.

ب – واضافت القوات المسلحة اليمنيه بالقول: نجحنا بعون الله بتنفيذ عمليات نوعية تمثلت في ضربات مركزة على أهداف حساسة من ضمن بنك أهدافنا .

ج- واكدت ان لغة التهديد والوعيد لن تجدي نفعاً مع شعب اليمن ومع قواته المسلحة ومع مجاهديه من قادة وضباط وأفراد . د-وقال الناطق باسم القوات المسلحة اليوم لن نرد على التهديد بتهديد، بل سنؤكد أن فعلنا يسبق القول إن شاء الله .

د – وعن الرئيس الشهيد الصماد قالت القوات المسلحة في رسالة للعدوان: ردنا على اغتيال الرئيس الصماد ليس بعملية واحدة بل بسلسلة عمليات ستقض مضاجعكم وتهز عروشكم .

ه – وعن الحصارقالت القوات المسلحة في رسالة لقوى العدوان: حربكم الاقتصادية ستكون عواقبها وخيمة وقد تمتد نيرانها إلى عقر داركم عما قريب , وعن المعنويات اكدت القوات المسلحة: وضعنا العسكري اليوم أفضل بكثير مما كان عليه ومفاجآت الجيش اليمني لن تتوقف , 2- وعن التحديات قالت القوات المسلحة: لن تستطيع أي قوة على وجه الأرض أن توقف عملياتنا العسكرية المشروعة . و عن صمود الشعب اليمني قالت القوات المسلحة: لن تستطيع أي قوة على وجه الأرض أن تنتزع حقنا المشروع في الدفاع عن بلدنا العزيز وشعبنا العظيم .

3 – القوات المسلحة اليمنيه لشعب الحجاز ابتعدوا عن الاهداف العسكريه في السعوديه .

نصحت القوات المسلحة: على المدنيين السعوديين أو المقيمين الابتعاد عن قصور الظالمين المجرمين فقد أصبحت ضمن الأهداف -واضافت نقول لإخواننا من مواطنين ومقيمين في السعودية، ابتعدوا عن المقرات العسكرية أو المقرات المستخدمة لأغراض عسكرية وكشفت القوات المسلحة اليمنيه لشعب الحجازان المسيرات اليمنية وكذلك الصواريخ تتجه إلى أهدافها وفق مسار مرسوم مسبقاً وصواريخ العدوان الاعتراضية هي التي تسقط على المدنيين واضافت القوات المسلحة اليمنيه -القصف الجوي بالطائرات الحربية التي تحاول إسقاط المسيرات يؤدي إلى إصابات في صفوف المواطنين السعوديين .

4- القوات المسلحة اليمنيه قوي العدوان تتعمد استهداف الاهداف المدنيه في اليمن .

قالت القوات المسلحة اليمنيه انها حريصة علي شعب نجد و الحجاز واضافت

نؤكد أننا أحرص على إخواننا المدنيين في نجد والحجاز أو في عسير أكثر من قوى العدوان , واضافت: نقول لإخواننا من مواطنين ومقيمين في السعودية، ابتعدوا عن المقرات العسكرية أو المقرات المستخدمة لأغراض عسكرية ونصحت على المدنيين السعوديين أو المقيمين الابتعاد عن قصور الظالمين المجرمين فقد أصبحت ضمن الأهداف .

5- القوات المسلحة اليمنيه: ” مارب ليست للخونه “.

قالت القوات المسلحة: مارب ليست للخونة من عملاء الملكية السعودية ومرتزقة فنادق الرياض وابوظبي، بل للشرفاء الأحرار من أبناء اليمن العظيم .

6- من مصر نقول ان الشعب اليمني من حقه استخدام كل ما يملك من قوه لردع دول العدوان وقصف العمق السعودي والاماراتي وهذا حق مشروع .

7- هل انتقلت عدوي الزهايمر الي ترامب؟!

يبدو ان الزهايمر انتقل من سلمان الي ترامب.

فالاول اعلن عن عاصفة الامل وواصل جرائمه ضد شعب اليمن والثاني ارسل اسلحه فتاكه تحت مسمي مساعدات للشعب اليمني فهل انتقل الزهايمر من سلمان الي ترامب؟!

8- يا ثوار امريكا … نناشدكم منع اداراتكم العنصريه من مواصلة عدوانها علي اليمن.

من مصر الي ثوار امريكا … ندعوكم الي الضغط علي الاداره الارهابيه العنصريه في امريكا لوقف عدوانها علي الشعب اليمني فكفي خمسة اعوام من الدمار الامريكي في اليمن.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *