جناحا امريكا في منطقتنا يحاولان انقاذ الاقتصاد الامريكي بعد انهياره بسبب الكورونا والثوره ضد العنصريه / الشحات شتا

المناضل الوطني المصري الشحات شتا يكتب عن الذكرى السنوية الأولى ...

الشحات شتا ( مصر ) – الإثنين 22/6/2020 م … 




بعد انهيار الاقتصاد الامريكي بسبب الكورونا والثوره ضد العنصريه حرضت امريكا جناحيها قطر وتركيا من ناحيه والسعوديه والامارات من الناحية الاخري علي اشعال حرب طاحنه بين الجناحين في ليبيا لاستيراد المزيد من الاسلحه وانقاذ الاقتصاد الامريكي المنهار .

1- جناحا امريكا سيخوضون حربا طاحنه في ليبيا وسيمدهم سيدهم الامريكي بكل انواع الاسلحه لانقاذ اقتصاده المنهار وهذا سيسعد  امريكا  كثيرا وسيعيد ملايين العاطلين الي اعمالهم في امريكا بعد فقدان 20 مليون امريكي لوظائفهم بسبب ازمة كورونا .

السيد  الامريكي   سيبيع اسلحه لاجنحته وستطول الحرب الطاحنه بين الجناحين وكادت  امريكا ان تنهار ، لكن خبث ودهاء الصهاينه الذين يحكمون امريكا جعلهم يشعلون حربا بين اجنحتهم في ليبيا لانقاذ الاقتصاد الامريكي وانا اقول للعرب:  لقد اصبحتم اضحوكة العالم … يا امه ضحكت من جهلها الامم !! .

2- جناحا امريكا اتفقت علي تدمير اليمن وعلي تدمير سوريا وعلي دعم الدواعش في العراق … فلماذا يختلفان الان؟

اشتركت اجنحة امريكا في حربها علي  سوريا

ا- فقام جناح  السعوديه والامارات بدفع 40 مليار دولار لاردوغان كي يفتح حدوده مع  سوريا لعبور كل ارهاب  العالم  لضرب سوريا فيما مولت وامرت  السعوديه   كل  جماعاتها الارهابيه بضرورة الذهاب الي سوريا للجهاد في سبيل امريكا فيما مولت  الامارات  والبحرين  الحرب  الكونيه  علي  سوريا ماليا كما اسست تركيا وقطر مايسمي بالجيش الحر ودعمت السعوديه وقطر تنظيم داعش والنصره وظل الجناحان يخوضان  الحرب معا الي  ان اختلفا علي حصار قطر .
ب- جناحا  امريكا خاضا الحرب علي اليمن
خاض جناحا امريكا الحرب علي  اليمن فارسلت  السعوديه  والامارات جيوشهم وارهابهم  ومرتزقتهم لخوض الخرب علي اليمن فيما ارسلت قطر جيشها ودعمت حزب الاصلاح الاخواني في اليمن ولولا العلاقات القويه بين ايران وتركيا لتدخلت تركيا بجيشها لكن اكتفت تركيا بدعم حزب الاصلاح الاخواني في اليمن .
ج- جناحا امريكا دعموا داعش في العراق
قدم  جناحا  امريكا  الدعم الاستخباراتي والمالي والعسكري والاعلامي لداعش في العراق .
  وكانوا يدعمونه علانية وكانوا يسمونه بتنظيم الدولة الاسلاميه  والصحيح انه تنظيم  الدولة  الارهابية الوهابيه.
وظل الجناحان يدعمان داعش حتي تمكن الحشد  الشعبي  من  القضاء علي المؤامرة الداعشيه
د- لماذا تصارع الجناحان علي ليبيا ؟
وجدت تركيا وقطر انهما فقدا كل شئ في المنطقه  العربيه.
فمصر التي كانت تابعه لهم في عهد الرئيس مرسي اصبحت تابعه لجناح الامارات والسعوديه .
والسودان التي حاولت تركيا ضمها لجناحها اصبحت تابعه للامارات والسعوديه.
بل حاول جناح الامارات والسعوديه كسرالضلع القطري في الجناح الثاني ولولا الدعم  الايراني لقطر لتمكنوا من قلب نظام الحكم فيها .
كما وجد جناح قطر وتركيا ان السعوديه  والامارات لم يمنحوهم شئ في اليمن ، إلاّ ربما اجزاء من محافظة مارب، ولذلك يتصارع الجناحان الان علي السيطره علي الدولة الليبيه.

ونحن ننصح شعوب  المنطقه  العربيه  بتحرير دولهم من الاجنحة الامريكيه فكفي تبعيه

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *