جناح السعوديه والامارات وجناح قطر وتركيا يتصارعان في كل مكان لكنهم يتفقان علي التطبيع مع الكيان الصهيوني ، اما محور المقاومه فيعادي الصهاينه في كل مكان / الشحات شتا

المناضل الوطني المصري الشحات شتا يكتب عن الذكرى السنوية الأولى ...

الشحات شتا ( مصر ) – السبت 13/6/2020 م …




1- جناحا امريكا يتصارعان علي احتلال المنطقه العربيه ويقدمان القرابين لارضاء اسرائيل
في المنطقه.

جناحان لامريكا، الاول بقيادة السعوديه والامارات والثاني بقيادة قطر وتركيا.

وهذان الجناحان يتصارعان علي احتلال المنطقة العربيه، بينما يقدمان القرابين لارضاء امريكا واسرائيل.

فالسعوديه والامارات هما الجناح الاول .. نجحا في احكام قبضتهم علي مصر والسودان وشرق ليبيا واجزاء من جنوب اليمن، بينما الجناح التركي القطري فيسيطر علي غرب ليبيا واجزاء من الشمال السوري خاصة محافظة ادلب كما يسيطران علي محافظة مارب اليمنيه.

واشتدت الحرب الطاحنه بين الجناحين في ليبيا فتمكن جناح السعوديه والامارات بقيادة حفتر من احكام الحصار علي طرابلس لعدة اشهر ثم تقدم الجناح القطري التركي وهزم الجناح السعودي الاماراتي وربما تدور حرب طاحنه خلال الايام المقبله بين الجناحين.

وقد يشتبك فيها الجيش المصري مع الجيش التركي وستكون مجزره كبيره في ليبيا بين اجنحة امريكا لكن شعوب المنطقه هي الضحيه لهذه الحرب الطاحنة بين الاجنحة الامريكيه المتصارعة.

2– جناحا امريكا اتحدا في الحرب علي سوريا واليمن والعراق لكن حدث انشقاق بينهما خلال تقسيم الغنائم
كان جناحا امريكا يتفقان، بل كانا جناحا واحدا خلال الحرب الكونيه علي سوريا، وكانوا جناحا واحدا خلال الحرب الداعشيه علي العراق، وكانا جناحا واحدا خلال اكثر من ثلاثة اعوام من الحرب علي اليمن ، لكن تقسيم الغنائم ربما كان سببا في انشقاق الجناح الاول عن الاخر، وماتلا ذلك من حصار قطر ثم قلب نظام الحكم في السودان، ليصبح السودان سعوديا اماراتيا مائة في المائه .

3- محور المقاومه  يقدم الدعم لكل حركات المقاومه لمقاومة الاحتلال في كل مكان

الجناح الوحيد المعادي للمشروع الصهيوأمريكي  في المنطقه هو جناح محور المقاومه بقيادة سورية و ايران وحزب الله وانصار الله والحشد الشعبي وحركات المقاومه في غزه وهذا الجناح هوالجناح الوحيد الذي يدافع باستماته عن شعوب المنطقه ويقدم الدعم لكل حركات المقاومه.

وتمكن هذا الجناح المقاوم من هزيمة الحرب الكونيه علي سوريا ومن هزيمة الحرب الكونيه علي اليمن ومن هزيمة الصهاينه في كل حروبهم مع لبنان وغزه.

فتحية لهذا الجناح العظيم المقاوم الذي لايركع للصهاينه ولايقدم القرابين لهم بل يهزمها في كل مكان .

4- جناحا امريكا يقدمان القرابين للصنم الاكبر امريكا والصنم الاصغر اسرائيل
تتصارع الاجنحة الامريكيه علي تقديم القرابين للصنم الاكبر امريكا والصنم الاصغر اسرائيل.

فقد شارك الجناحان منذ اعوام باغلبية طائراتهم في اطفاء حرائق الكيان الغاصب، وشارك الجناحان في تدمير سوريا ارضاءا للصنمين الاكبر والاصغر، وشارك الجناحان في دعم الاحتلال الداعشي لليمن وشارك الجناحان في تدمير ليبيا، وشارك الجناحان في تدمير اليمن، وكل هذا هو تقديم قرابين للشياطين .

ورغم ان الجناح الثاني تعرض لضربتين قويتين من الصنمين:

الضربة الاولي:  كانت بتدبير انقلاب عسكري في تركيا…

والضربة الثانيه:  كانت حصار قطر ومحاولة قلب نظام الحكم فيها الا ان هذا الجناح مازال ولاؤه الاكبر للصنمين ،

وكما يقول المثل: ذيل الكلب عمره مايتعدل .

قد يعجبك ايضا