الشحات شتا يكتب : إيران تكسر الحظر الأمريكي على فنزويلا مرة أخرى … طائرة مساعدات طبيه إيرانية للدولة البوليفاريه

فنزويلا تتلقى شحنة مساعدات طبية من ايران - قناة العالم الاخبارية

الأردن العربي ( مصر ) – الثلاثاء 9/6/2020 م …




لم تكتف الجمهورية الاسلامية الايرانية  من كسر الحصار البحري عن فنزويلا وارسال اسطول نفطي لدعم الدولة البوليفاريه، بل وكسرت اليوم الحظر الجوي عن فنزويلا وارسلت طائرة مساعدات طبيه اليها،  وبذلك تكون ايران قد كسرت الحصار الامريكي الاوربي عن فنزويلا بحرا وجوّا ، وبذلك تؤكد للعالم ان ايران تدعم المستضعفين في العالم من اقصي الشرق الي اقصي الغرب ولايمنعها اي حظر .

1- الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو يقول انه سيزور ايران لتوجيه الشكر للقيادة الايرانيه والشعب الايراني علي دعم فنزويلا

قال الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو إنه سيزور إيران قريبا لتوقيع اتفاقيات للتعاون في مجال الطاقة وقطاعات أخرى وذلك بعدما أرسلت إيران خمس ناقلات للوقود إلى البلد المتعطش للبنزين في أمريكا الجنوبية.

وأضاف مادورو في كلمة نقلها التلفزيون الرسمي ”من واجبي الذهاب بنفسي لتوجيه الشكر إلى القيادة الايرانيه والشعب الايراني علي دعمهم لفنزويلا .

2- ايران تفشل كل المحاولات الامريكيه بالاطاحة بالرئيس مادور

ا- حينما حظرت امريكا الشيطانية الاجرامية العام الماضي جميع المساعدات الطبيه عن فنزويلا قدمت ايران كل الاحتياجات الطبية اللازمه لفنزويلا في تحد واضح لطاغوت العصر والشيطان الاكبر الامريكي.

ب – ارسلت ايران قوات خاصه ايرانيه ومساعدات عسكريه لفنزويلا لدعم الرئيس مادورو وهذا مكّن فنزويلا من افشال اي مخططات امريكيه من الاطاحه بالرئيس الفنزيلي نيكولاس مادورو .

ج- دربت ايران حشدا شعبيا فنزويليا لدعم الجيش الفنزويلي في التصدي لاي غزو امريكي لفنزويلا ، وبذلك تكون ايران قد افشلت علي امريكا كل محاولاتها اسقاط النظام في فنزويلا .

3- هجوم اعلامي اعرابي من عبيد الامريكان علي الرئيس مادورو بسبب تحديه للشيطان الاكبر

شنت عدة فضائيات عربيه هجوما عنيفا علي الرئيس مادورو مثل قناة العبريه الناطقه بالعربيه وبعض فضائيات الاعلام الصهيوني الموجه ووصفت الرئيس الفنزويلي بزعيم الحرس الثوري الايراني بفنزويلا فيما زعمت اخري بانه زعيم حزب الله فنزويلا ونحن نقول لهم كما قال الشاعر:

اصبر على كيد الحسود …….. فان صبرك قاتله
فالنار تأكل نفسها …….. ان لم تجد ما تأكله .

4- فنزويلا ضمن محور المقاومه وقريبا دول اخري ضمن المحور

لم يعد محور المقاومه في دول الشرق الاوسط فقط،  بل امتد غربا الي امريكاالجنوبيه ليضم فنزويلا وقريبا جدا ستنضم العديد من دول العالم الي محور المقاومه .

وبذلك تكون الهيبة الامريكية الاوربيه قد انكسرت في العالم.

قد يعجبك ايضا