الشحات شتا يحيّي بإسم الشعب المصري الإمام الخميني في ذكرى رحيله !

الإمام الخميني (قدسره): شخصيةٌ وإنجازات تتخطى حدود الزمن

الأردن العربي – الجمعة 5/6/2020 م …




كتب الشحات شتا …

في ذكري رحيله، تحية مصرية لرجل احيى امة بعد مماتها، وجعل قضية فلسطين هي قضية المسلمين الاولي، وهومؤسس يوم القدس، وهوالذي حول سفارة الصهاينه الي سفارة فلسطين، وهو الذي رفض وجود سفاره للشيطان الاكبر في ايران.

لاننا لاننسي عظماء الامه، فاننا نكرمهم حتي ولو مرت مئات السنين علي رحيلهم.

واليوم نكرم رجلا احيى امة بعد مماتها، ورفع رايتها بعد أن كادت تستسلم،   وجعل قضية فلسطين هي قضية العرب والمسلمين الاولي بعد ان حاول كل الخونه إماتتها، وحوّل سفارة الكيان  الغاصب الي سفارة فلسطين ورفض وجود سفاره للشيطان الاكبر في ايران … فتحية مصرية خالصه الي الامام الخميني في الذكرى الحادية والثلاثين لوفاته .

 

1 – لن ننساك يا من احييت الامه بعد مماتها ورفعت رايتها بعد استسلامها.

استشهد بحديث القائد العربي الراحل حافظ الاسد الذي قال ان الله ابدلنا بصديق افضل من الحليف الذي تخلي عنا ويقصد بذلك ايران التي قامت فيها الثورة الاسلاميه عام 79 في نفس العام الذي اعلن الهالك السادات فيه استسلام مصر امام الصهاينه وتخليها عن قضية فلسطين وكل قضايا العرب.

بالفعل لقد استبدلت سوريا مصر الساداتيه بايران الخمينيه التي وقفت بجانب سوريا وبقوه من العام 1979 وحتي العام  الحالي 2020 .

ان الامام الخميني احيى الامه بعد مماتها.

فقد تسلم مقاليد السلطه في ايران والعرب مهزومين من الصهاينه والمسلمون محتلين من القواعد الامريكيه، لكنه نهض بالامه فدعم المقاومه في لبنان وفلسطين ووقف بجانب كل المستضعفين.

ورغم  التحالف  الغربي  العربي الرجعي  ضده  الا  ان  ذلك  لم  يمنعه من دعم كل المستضعفين في العالم شكرا لك يا من احييت هذه الامه بعد مماتها ورفعت رايتها بعد استسلامها .

 

2 –  الامام الخميني جعل القضيه الفلسطينيه هي قضية المسلمين والعرب الاولي

بعد نجاح الثورة  الاسلاميه  في ايران عام 1979 ، كان اول  انجاز للثورة وقائدها الخميني هو تحويل سفارة العدو الصهيوني في طهران الي سفارة فلسطين،  وهذا اعاد لفلسطين  الروح  بعد  ان  حاول  السادات  وبعض  الاعراب خنق فلسطين  حتي خروج  الروح  منها ، وهو الذي خصص اخر جمعه في  رمضان لتكون  يوم  القدس ودعم  المقاومة  الفلسطينيه  ورفض  التخلي  عن مظلومية  الشعب  الفلسطيني حتي نجح في جعل القضية  الفلسطيتيه هي قضية  المسلمين  والعرب  الاولي .

 

3 – الامام الخميني  قال  للعالم  ان اي دوله بدون سفاره  امريكيه هي دوله مستقله ذات سياده.

لانه عرف حقيقة  المؤامرات  الامريكيه علي ايران  والعالم ، فقد قرر منع اختراق امريكا  لايران عبر سفاراتها  وكر الجواسيس  التي  تامرت  كثيرا  علي  ثورة  الشعب  الايراني، وبهذا اثبت  للعالم  ان اي دوله بها سفاره  امريكيه  ليست  مستقله،  لان  امريكا تدير  العالم  عبر سفاراتها ، ولذلك كان  هدفه  منع  وجود  سفاره  امريكيه  في  ايران  كي  يضمن  نجاح  الثورة  الايرانيه .

وكان  ثاني  اهم  هدف  للثورة  هو  اقتحام  وكر الجواسيس  الامريكي  في  ايران  واعتقال  كل  جواسيس  السفارة  الامريكيه ، وهذا ما حدث.

4 – الامام  الخميني  هو مؤسس الدوله  الاسلاميه  التي ركّعت امريكا لاكثر من 40  عاما.

 

كان  شعار الامام الخميني والثورة  الايرانيه  هو : ” الموت لامريكا ، الموت  لاسرائيل “،  وحارب  امريكا  واسرائيل  مجتمعين  في  لبنان  وبفضل  دعمه  هربت  امريكا  من لبنان  عام 83  ، وبفضله  هرب  الاحتلال  الصهيوني  من  لبنان  عام  2000  ، وبفضله  دعمت  المقاومه  الفلسطينيه بالسلاح ، وبفضله  اصبحت  ايران  الان  قوة  عظمي  لاتخضع  لامريكا  وتدعم  كل المستضعفين  في  العالم  وتكسر الحصار  عنهم  في  كل مكان .

 

5 – اذا كان هناك امام مجدد  للامه فانه الخميني

يقولون في الاسلام  ان  الله  يبعث  علي  راس  كل  مائة  عام  لهذه  الامه  من  يجدد  لها دينها. ونحن نقول  ان  الامام  المجدد  في  هذا العصر  لهذه  الامه  هوالامام الخميني.

فتحية  له  في  ذكري  رحيله ، وسيظل  كل  احرار  العالم  يذكرونه بكل  خير.

 

 

قد يعجبك ايضا