الشحات شتا : تقسيم امريكا هو الحل، ورفع ترامب للانجيل اخر محاوله للنجاه، وامريكا بدات تذوق السم الذي اطعمته لاغلب دول العالم

الولايات المتحدة الأميركية: معلومات أساسية

 




 

 

 

 

 

الشحات شتا ( مصر ) – الثلاثاء 2/6/2020 م
الثورة الامريكيه تشتعل يوما بعديوم وثوار امريكا هزموا مليشيات ترامب العنصريه ودليل ضعف القوة العظمي هوفشلها في تهدئة الشارع الامريكي ودخول ترامب المخبا اكبردليل علي سقوطه وهزيمة العنصريه ورفع ترامب للانجيل مؤامرة الثعالب نجحت قديما لكن تكرارها لن ينجح وتقسيم امريكا هوالحل .
1-الثورة الامريكيه مستمره وتشتعل يوما بعد يوم واظهرت للعالم ان امريكا ليست قوة عظمي كما روجوا لها علي مدارعشرات النسنين بل هي قوة كرتونيه او قوه ورقيه اوفرقعات هوائيه او احلام خياليه لقداثبتت ثورة اصحاب البشره السمراء ضد العنصريه ان امريكا هي اضعف من كل شئ في هذا العالم واوهن من بيت العنكبوت وكشفت ثورة الاحرار حقيقة امريكا الوهميه التي تعيش ايامها الاخيره ولن تكون قوة عظمي بعد اليوم  .
2-ثوار امريكا يهزمون مليشيات ترامب العنصريه
واجه ثوار امريكا بكل قوه مليشيات ترامب العنصريه وهزموهم في كل الولايات ورغم تهديدات الارهابي ترامب زعيم المليشيات العنصريه باستخدام الحرس الوطني والجيش لقمع الثوره الا ان كل ذلك لم يزيد الثوار الا حماسة بل زاد الثوره اشتعالا وربما كانت تهديدات ترامب هي بنزين وضع علي الشعله لتزيدها اشتعالا ورغم اطلاق مليشيات ترامب العنصريه الرصاص  الحي علي المتظاهرين الا ان كل ذلك لم يزيد الثوره الا قوة فوق قوتها  .
3-اخرمحاولات ترامب للنجاة هي رفع الكتاب المقدس وهذه طريقه ثعلبيه نجحت قديما لكنها لم تتكرر
ترامب يعيش ايامه الاخيره ويحاول البقاء وبعد دخوله المخبا وهو في رعب شديد واعتقد ان الصهاينه يحاولون ابقائه وخطة رفع الكتاب المقدس هي نصيحه صهيونيه لترامب في محاولة منهم لابقائه في سلطة البيت الابيض العنصريه لكن هذه الخطة الثعلبيه نجحت مره بعدهزيمة الامويين في معركة صفين قبل اكثر من 1350سنه ونجحت بسبب شراء معاويه لبعض قادة جيش الامام علي بقيادة الاشعث بن قيس لكن هذه الخطه الثعلبيه لم تتكرر لان ثوار امريكا ءامنوا بالنشيد الوطني التونسي الذي يقول
إذا الشّعبُ يَوْمَاً أرَادَ الْحَيَـاةَ        فــلا بــدّ أن يســتجيب القــدرْ
ولا بُـدَّ لِلَّيـْلِ أنْ يَنْجَلِــي        وَلا بُدَّ للقَيْدِ أَنْ يَـنْكَسِـر
وثوار امريكا ارادوا الحياه والقدر سيستجيب لهم لانهم نجحوا في كسر كل القيود ويكفي نجاحهم في اجبار زعيم العنصرية العالميه علي الهروب في الملجا .
4-تقسيم امريكا هو الحل و6 دول هي عدد دول امريكا القادمه
فصيل واحد في امريكا نجح في اظهار ضعفها وهو الفصيل الاسمر وهذا الفصيل سيقرر الاستقلال عن امريكا وهذا سيشجع الفصائل الاخري علي المطالبه بالاستقلال مثل الهنود الحمر والمسلمين واعتقد ان امريكا ستتقسم الي 6دول هي دوله للسود ودوله للهنود الحمر ودوله للمسلمين والعرب ودوله لاصحاب البشرة البيضاء ودوله للصهاينه وهذا هوالحل الوحيد لانهاء الصراع في امريكا.
نشكر ترامب العنصري الذي كان سببا في انهيار طاغوت العصر والشيطان الاكبر في هذا العالم وهو امريكا .
5-امريكا تذوق السم الذي اطعمته للعالم
واخيرا ذاقت امريكا السم الذي اطعمته  للعالم  بعد ان قتلت الشعوب وقسمت الدول الي دويلات ونشرت الفوضي الخلاقه ونشرت الارهاب ونشرت الفساد وكما يقول الكتاب المقدس من دحرج حجرانقلب عليه ومن حفر حفرة لاخيه  وقع فيها وكما يقول المثل طباخ السم بيدوقه واليوم تذوقت امريكا السم الذي اطعمته للعالم علي مدار عشرات السنين فهنيئا لك بهذا السم يا امريكا .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *