قائد حاملة الطائرات الأميركية “يو أس أس روزفلت” يستغيث ويعلن أن أكثر من 4000 بحار على متنها مصابون بفيروس “كورونا”

الأردن العربي – الأربعاء 1/4/2020 م …




إضاءصرح مصدر داخل وزارة الدفاع الاميركية لقناة الحرة الامريكية أن قائد حاملة الطائرات الأميركية “يو أس أس روزفلت” “كابتن بريت كروزييه” وجه نداء استغاثة إلى قادة البنتاغون أمس من أجل مساعدته في معالجة المصابين من الطاقم المؤلف من 5000 بحّار.

صرح مصدر داخل وزارة الدفاع الاميركية لقناة الحرة الامريكية أن قائد حاملة الطائرات الأميركية “يو أس أس روزفلت” “كابتن بريت كروزييه” وجه نداء استغاثة إلى قادة البنتاغون أمس من أجل مساعدته في معالجة المصابين من الطاقم المؤلف من 5000 بحّار.
– طلب كروزييه لم يلق آذانًا صاغية في البنتاغون وقادة سلاح البحرية لم يستجيبوا بسرعة لنداء قائد “روزفلت”، الذي أصر على إبلاغ البنتاغون بأن أكثر من 4000 بحّار مصابون بفيروس “كورونا”، وهم يحتاجون لإجراءات إجلاء عاجلة من قاعدة غوام في المحيط الهادىء، وأن الحاملة لم تعد مؤهلة لتنفيذ أي مهام عسكرية!.
– القائد وجه رسالة مؤلفة من أربع صفحات إلى رئاسة أركان القوات المشتركة في البنتاغون، وأبرز ما جاء فيها: “لسنا في حرب والبحّارة لدينا لا ينبغي أن يموتوا، إذا لم نتحرك الآن وبسرعة وإذا لم نتخذ الإجراءات الإسعافية اللازمة ستكون هناك مصيبة”.

قد يعجبك ايضا