الكاتب والمناضل المصري الشحات شتا يفضح الوحشيّة الأمريكية ويتهمها بقذف فيروس كورونا في وجه العالم

نتيجة بحث الصور عن امريكا والكورونا

الأردن العربي – الإثنين 16/3/2020 م … 




كتب الشحات شتا ...

يا شعوب العالم … امريكا القت عليكم قنبلتها الكورونية الاولي، وان لم تتحركوا فسوف تلقي عليكم الثانيه.
يا شعوب العالم .. امريكا تقتلكم فماذا تنتظرون ؟!
يا شعوب العالم .. امريكا تسحقكم فماذا انتم فاعلون؟!
يا شعوب العالم .. امريكا نشرت الكورونا لقتلكم فلماذا انتم صامتون ؟!
يا شعوب العالم .. امريكا تحظرعلي شركه المانيه توفيرمصل مضاد لكورونا كي تواصل قتلها لكل شعوب العالم .
فالي متي السكوت ايها العالم عن جرائم امريكا؟
هل تنتظرون ان يقضي علي العالم ؟!
يا شعوب العالم .. امريكا القت قنبلتها الكورونية الاولي، فهل تنتظرون ان تلقي امريكا قنبلتها الكورونية الثانيه كما فعلت مع هيروشيما ونجا زاكي ؟
يا شعوب العالم .. اتحدوا وتخلصوا من قواعد امريكا وسفارات امريكا ووكلاء امريكا ، ولاتنظروا تحرك حكامكم فهم عملاء لامريكا . 

1- ياشعوب العالم امريكا تقتلكم .. فماذا تنتظرون ؟
يا شعوب العالم .. امريكا الارهابيه، امريكا الشيطانيه، امريكا عدوة البشريه، امريكا عدوة الانسانيه، قررت التخلص منكم، بل ربما قررت التخلص من كل البشريه، فلماذا انتم صامتون؟
ولماذا لاتتحركون للدفاع عن انفسكم؟
فهل تفضلون ان تموتوا دون ان تدافعوا عن انفسكم؟
ان القطط تدافع عن انفسها … فهل انتم اقل من القطط؟
الم يقل الله عنكم: ” ولقد كرمنا بني ادم ” ؟
الم يفضل بني ادم علي كل المخلوقات؟
ام انكم تعبدون امريكا وتخشون من لعنة الالهه التي تنتظركم اذا قررتم الانتقام من امريكا ؟.
2– يا شعوب العالم .. امريكا القت عليكم قنبلتها الكورونية الاولي، فهل تنتظرون ان تلقي عليكم الثانيه كما فعلت مع اليابان ؟
ايتها الشعوب .. ان امريكا الشيطانيه القت قنبلتها الكورونية الاولي عليكم، فهي التي صنعت قنبلتها الكورونية الاولي عام 2015 في ولاية كارولينا، وقررت القاءهاعلي اكبر دوله فيها تجمع بشري وهي الصين، كي تقتل اكبر عدد من البشريه، وارسلت بعض شظايا القنبلة الاولي من الصين الي ايران … فالصين منافس اقتصادي لامريكا وايران منافس لامريكا في الشرق الاوسط .
ونجحت امريكا الشيطانيه عدوة البشريه في نشر الفيروس في 160 دوله في العالم، وان لم يتحرك العالم لمواجهة امريكا فورا ، فسوف تلقي امريكا قنبلتها الكورونية الثانيه، فماذا تنتظرون ايتها الشعوب؟
حكامكم وكلاء لامريكا ، وعليكم مهاجمة كل المصالح الامريكية في العالم.
لابد من ردع امريكا والا ستقوم بالقاء قنبلتها الكورونية الثانيه كما فعلت مع اليابان في الحرب العالمية الثانيه ، والقت قنبلتها الثانيه بعد ان رفضت اليابان الاستسلام بعد القاء القنبلة الاولي . 

3- يا شعوب العالم .. امريكا تحظر عليكم العلاج وتمنع شركه المانيه من توفير المصل المضاد لكورونا
ايتها الشعوب .. ان امريكا قررت قتلكم ومنعتكم من الصراخ.
فممنوع ان تصرخوا ، وممنوع عليكم ان تاخذوا مصل مضاد للكورونا ، فامريكا عدوة الانسانيه منعت شركه المانيه من تصدير المصل المضاد لاي دولة اخري، وقررت عدم تصديره كي تموت كل شعوب العالم، فهي امريكا الشيطانية الاجرامية الارهابية العنصرية التلموديه … فمتي تتحركون لحرق المصالح الامريكيه أيتها الشعوب؟!

4- امريكا الكورونيه قاتلة الانسانيه
امريكا الكورونيه اقيمت علي جماجم البشريه، فقتلت ملايين الهنود الحمر، وتاسست اكبر قوه شيطانيه علي جماجم البشريه .
كما ان هذه القوة الاجراميه ضربت اليابان بالقنابل النوويه وقتلت مئات الالاف من اليابانيين ، ثم قتلت ملايين الكوريين في الحرب الكوريه، ثم قتلت ملايين الفيتناميين في حرب فيتنام ، ثم تسببت في قتل ملايين الايرانيين والعراقيين في الحرب بين الدولتين، ثم قتلت ملايين العراقيين في حصار العراق وماتلاها من احتلال العراق، وقتلت مئات الالاف من الافغان، وقتلت مئات الالاف من السوريين خلال الحرب الكونيه علي سوريا، وقتلت عشرات الالاف من اليمنيين خلال الحرب الكونيه علي اليمن، والان امريكا الكورونيه قررت قتل كل البشريه فالي متي السكوت عن جرائمها ؟!

قد يعجبك ايضا