الشحات شتا يكتب: وتحقق وعد نصرالله … الامريكان سيعودون إلى بلادهم افقيا!!

نتيجة بحث الصور عن توابيت جنود امريكا

الشحات شتا ( مصر ) – السبت 14/3/2020 م …




نصرالله والفتح … رجل الوعد الصادق وكل الوعود الصادقه، وعد الاحتلال الامريكي في العراق بعد استهداف الاحتلال الامريكي للشهيدين اللواء قاسم سليماني والحا ج أبو مهدي المهندس قائلا : ” الامريكان جاؤوا عمودياً وسيعودون أفقياً ” .

واليوم تحقق ما وعد به رجل الوعد الصادق وكل الوعود الصادقه ، فقد استهدفت حركات المقاومة العراقيه قاعدة الاحتلال الا مريكيه ( التاجي ) شمال بغداد بالصواريخ ونعتقد ان الهجوم حقق اهدافه بدقة عاليه-

وكانت كتائب حزب الله العراق قد شنت هجوم علي قاعده للاحتلال الامريكي والبريطاني في العراق واسفرت عن مقتل واصابة العشرات من قوات الاحتلال الامريكي وقوات الاحتلال البريطاني فيما تم الاعلان عن مقتل جنديين امريكيين وبريطاني لكن مصادرنا في العراق اكدت لنا مقتل العشرات من جنود الاحتلال الامريكي والبريطاني وهذا ماوعد به نصرالله والفتح جاؤوا عمودياً وسيعودون أفقياً.

  • الشعب الامريكي سيسقط ترامب في الانتخابات القادمه كما فعل مع الحزب الجمهوري في نهاية حكم بوش الابن.

اعتقد ان رجوع قوات الا حتلا ل الامريكي عموديا في توابيت سيجعل الشعب الامريكي يسقط ترامب في الانتخابات الرئاسية القادمه، كما فعل مع بوش الابن، وانتخب اوباما واسقط الحزب الجمهوري.

وكان اوباما قد وعد الشعب الامريكي بانه سيسحب القوات الامريكيه من العراق في حال فوزه ونفذ اوباما وعوده وسحب قوات الاحتلال الامريكي من العراق.

وكما سقط الحزب الجمهوري في السابق سيسقط الشعب الامريكي ترامب في الانتخابات الرئاسية القادمه ولنفس السبب …  قتلي جنود امريكا في العراق .

2- اوباما تفاوض مع ايران سرا في سلطنة عمان وطلب من الايرانيين وقف الهجمات علي قوات الاحتلال الامريكي.

توجه الر ئيس الامريكي باراك اوباما سرا الي سلطنة عمان وطلب من الايرانيين وقف الهجمات علي قوات الاحتلا ل الامريكي وانسحب الامريكان من العراق لكنهم ارسلوا وكلائهم الدواعش وبمؤامرة سعوديه تركيه اماراتيه مكنوا داعش من احتلال العراق لكن ايران ومحور المقاومه قضوا علي المؤامرة الامريكيه وسحقوا دواعش الامريكان في العراق.

3- وعود نصرالله كلها تحقق وسيتحقق وعده برحيل الاحتلال الامريكي من العراق افقيا

وعود نصرالله كلها تحققت من وعد تحرير الجنوب الي وعد تحرير الاسري الي وعد بقاء سوريا وعدم سقوطها بايدي الجماعات الارهابيه الي وعد انتخاب ميشيل عون رئيس الجمهوريه في لبنان الي وعد تحرير عرسال وكلها تحققت واليوم يتحقق وعد نصرالله برحيل الاحتلال الامريكي من العراق افقيا

ومن مصر اقول: ” لبيك يانصرالله يارجل كل الوعود الصادق !! “.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *