سماحة السيد حسن نصرالله الصادق ورجل الوعود الصادقه يعد هذه المره باخراج الامريكان من المنطقه

نتيجة بحث الصور عن حسن نصر الله

الأردن العربي – الأحد 6/2/2020 م … 




كتب المناضل اليساري المصري الشحات شتا:

وعد السيد حسن نصرالله رجل الوعد الصادق وكل الوعود الصادقه هذه المره باخراج الاحتلال الامريكي من المنطقه.

ومعلوم ان كل وعود السيد حسن نصرالله هي صادقه .

واليوم وعد الامه باخراج الاحتلال الامريكي من كل المنطقه .

وذكّر السيد حسن نصرالله الامريكان بان استشهاد السيد عباس الموسوي ادي الي خروج الصهاينه من بيروت واكد ان استشهاد القاده يؤدي الي المزيد من هزائم الامريكان والصهاينه في المنطقه واكد نصرالله ان استشهاد الحاج قاسم سليماني والحاج ابومهدي المهندس زاد من وجود محور المقاومه في اغلب دول العالم .

ونحن نذكر العالم بان كل وعود نصرالله تتحقق.

فانتظروا خروج الاحتلال الامريكي من المنطقه وانتظروا هروب الصهاينه من فلسطين.

فنصرالله هو الفتح المبين … يقول تعالي: 

” اذا جاء نصرالله والفتح ورايت الناس يدخلون في دين الله افواجا فسبح بحمد ربك واستغفره انه كان توابا “.

وهذه السوره تؤكد انتصار المسلمين علي يد القائد العربي نصرالله وهذا من الاعجاز العلمي في القران ومن مصر اقول لبيك يانصرالله .

نصرالله الصادق ورجل كل الوعود الصادقه وكل وعوده تحققت وسيتحقق وعده باخراج الامريكان من المنطقه

1- من وعد تحرير الاسرى الى وعد تحرير لبنان الى قهر من لايقهر الى وعد زمن الانتصارات الى وعد تحرير القنطار الى وعد انتخاب عون رئيسا.. نصر الله الصادق ورجل الوعود الصادقة.

ا- السيد حسن نصرالله ممن قال فيهم الخالق “مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا” .

هذه الاية تنطبق تماما على سماحة الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله الرجل الذي وعد بتحرير الاسرى وحقق وعده بتحرير الاف الاسرى ليس من لبنان فقط بل من عدة دول عربية.

ب-السيد نصر الله الذي وعد بتحرير لبنان من الاحتلال الصهيوني حقق وعده وتمكن من تحرير اول ارض عربية بالقوة عام 2000 فيما لم تتمكن جيوش العرب مجتمعة من تحرير شبر واحد من اراضيهم المحتلة من الصهاينة.

ج- نصر الله الذي وعد بقهر من لا يقهر وقد حقق وعده بتحقيق اول نصر حقيقي على الجيش الذي لا يقهر الجيش الذي قهر كل جيوش العرب في كل الحروب.

نصر الله الذي قال للصهاينة من اول ايام الحرب انتم تقاتلون ابناء محمد وعلي والحسن والحسين وال بيت رسول الله ولن تهزموهم وقد حدث ما قاله نصر الله الذي قال للصهاينة : ” الله وعدنا بالنصر في هذه الحرب “ , وقد صدق فيما قاله نصر الله الذي وعد بنهاية زمن الهزائم ومجئ زمن الانتصارات وقد تحقق وعده, فبعد تحقيقه اول نصر على اسرائيل عام 2006 هزمت اسرائيل في ثلاثة حروب متتالية في غزة وهذا ما وعد به نصر الله الذي قال مضي زمن الهزائم وجاء زمن الانتصارات.

فمن تنبأ بهذا؟!

اليس هو رجل الوعود الصادقة نصر الله الصادق السيد حسن نصر الله.

د-نصر الله الذي وعد بانتخاب الرئيس عون رئيسا للبنان وقد حقق وعده وانتخب الرئيس عون رئيسا للبنان فمن يصدق في كل وعوده ومن يؤكد النصر قبل حدوثه الا السيد نصر الله.. يقول تعالي بسم الله الرحمن الرحيم ،” اذا جاء نصر الله والفتح ورأيت الناس يدخلون في دين الله افواجا فسبح بحمد ربك واستغفره انه كان توابا ” وهذه السورة تنطبق على وعد الله سماحة السيد حسن نصر الله حفظه الله.
ه-واقول لكل العالم هذه الليله ابشروا بخروج الاحتلال الامريكي من المنطقه
نصرالله اذا وعد صدق وتحقق وعده وكل وعوده تحققت وسيتحقق وعده باخراج الامريكان من المنطقه وخطابه في ذكري استشهاد الحاج عماد مغنيه واربعينية القائدين الشهيدين تؤكد ان نصرالله لا يتكلم من فراغ وانما هو يعلم ماذا يقول وقريبا جدا ستروا المفاجئات التي ستجعل الامريكان يهربون من المنطقه
ي- قهرت صهيون بقوة وجئت بالانتصار
وكسرت راس غاصب كان شانه استعمار
رفعت راية الكرامة وحطمت راية الإستكبار
بعد ان ضاعت كرامتنا علي يد سادات رمز العار
لبيك نصرالله يارمز العزة والكرامة والانتصار.

لقد دعوت الله ان التقي بسماحة السيد لاقبل يديه وأشكره على نصره للاسلام واتمنى من الله ان يحقق لي ذلك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *