وانطلقت الانتفاضة الفلسطينيه ولن تنهتي الا بتحريرفلسطين واصابة 12 جنديا من لواء جولاني ليست الاخيره وسيعاني الصهاينه من الاف العمليات / الشحات شتا

نتيجة بحث الصور عن دهس جنود اسرائيليين
الشحات شتا ( مصر ) – الخميس 6/2/2020 م …



* انطلقت الانتفاضة الفلسطينيه ولن يوقفها احد اليوم.
  فالتنسيق الامني مع السلطه الوهميه توقف، ولن يستطيع احد وقف هذه الانتفاضة ابد ا لان الصهاينه والامريكان رفضوا كل عمليات التسويه التي رفضها الفلسطينييون ورفضتها كل الشعوب الحرّة،  في حين كان الحكام الخونه المرتهنون للصهاينه والامريكان، كانوا يعتبرونها حجتهم، وترامب ونتنياهو هم من افشل هذه الحجه .
اصابة 12 جنديا صهيونيا من لواء جولاني يؤكد التنسيق الدقيق بين فصائل المقاومه في الضفه والقدس .
من ينظر الي عملية دهس 12 جنديا صهيونيا علي انها سحابه وتمرّ، هو مخطئ لان هذه العمليه تمت بتنسيق كامل بين حركات المقاومه في القدس والضفه، وإنّ انهاء التنسيق الامني بين السلطة الوهميه والدولة الصهيونيه تسبب في نجاح العمليه.
وستشهد الضفه وغزه ومناطق 48 الاف العمليات، ولن يستطيع الصهاينه ايقافها ابدا ولاحلّ للصهاينه الا بالهروب من فلسطين والعوده الي دولهم الاصليه التي جاءوا منها .
* رساله الي فلسطينيي الداخل: ابشروا بدعم قوي من كل محور المقاومه ولاحل للصهاينه الا بالهروب
قالوا رب ضرة نافعه، … لان كل الشعوب حزينة بسبب سرقة القرن، لكن الجميع سيفرحون ويتهللون ويكبرون حينما يشاهدون قتل المئات من جنود العدوّ، لان محور المقاومه هذه المره سيدعم الانتفاضه بكل ما يملك من قوة عسكريه واستخباراتيه وماليه ومعنويه، ولهذا السبب ستنجح الانتفاضه الحاليه.
ولذلك ستستبشر الشعوب حينما يشاهدون هزيمة الصهاينه امام الانتفاضه وحركات المقاومه ستشعل كل فلسطين واذا عجزت في القدس والضفه ستعوضها غزه بالصواريخ .
* اذا فاز نتنياهو سيقيله الصهاينه عقب العمليات الفدائيه
اعتقد ان نتنياهو ربما يفوز في الانتخابات الحاليه بعد نجاحه في التطبيع مع السودان والسعوديه والامارات والبحرين وعمان، لكن الصهاينه سيقيلونه بل سيحاكمونه عقب العمليات الفدائيه في كل فلسطين ولذلك اقول لكم سرقة القرن ستتسبب في تحرير فلسطين والايام بيننا .

قد يعجبك ايضا