المناضل المصري الشحات شتا يتساءل: لماذا ارتكب الرومان الاتراك ابشع المجازر ضد المسحيين الاوائل؟ ولماذا ارتكب الاتراك مجزرة الارمن؟ ولماذا يواصل الاتراك قتل المسحيين حتي الان؟

نتيجة بحث الصور عن مجازر الأرمن"

الأردن العربي – الإثنين 3/2/2020 م …




كتب الشحات شتا …

بعد تعمد تركيا تهجير المسحيين من الشمال السوري وارسال دواعشها لقتلهم حتي يتركوا وطنهم ويهاجروا  للخارج،  قررت ان ابحث عن الاسباب التي جعلت الاتراك يتعمدون قتل المسحيين، الان ولماذا قتلوا مئات ا لالاف من الارمن ولماذا قتلوا ملايين المسحيين في العصر الروماني، واكتشفت ان ا لاتراك عندهم عنصريه ضد المسيحيه الاصليه الار ثوذوكسيه .

  • الاتراك تعمدوا قتل المسحيين في الحرب علي سوريا خاصة الطائفة السريانيه الاصيله وا لاصليه والتي تعيش منذ المسيح وحتي الان في سوريا كما امر ا لاتراك الدواعش بقتل المسحيين في شمال العراق حينما احتلوا الموصل،

فلماذا هذه العنصريه ضد المسحيين الشرقيين ولماذا لايستخدمون العنصريه ضد المسحيين في الغرب؟ .

2-مجزرة الارمن من ينكرها فهو جاهل او اعمي او متعصب

من ينكر مجزرة الارمن هو جاهل او اعمي او متعصب او لايريد معرفة الحق ويتعمد اتباع الباطل ، لان هذه المجزره وقعت بعد الحرب العالمية الاولي وقتل فيها الاتراك ملايين الابرياء من الارمن وهذه عنصريه من الاتراك ضد المسيحيين الارمن وما ذنب المدنيين والاطفال الابرياء؟

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو لماذا يضطهد الاتراك المسحيين الشرقيين هل عندهم فيروس في دمهم يحرضهم علي قتل المسحيين.

3- الرومان الاتراك قديما قتلوا ملايين المصريين في مصر والوطن العربي

واصل الرومان الاتراك قتل المسحيين في مصر والشرق الاوسط فقتلوا الملايين في مصر والاردن وسوريا والعراق وقتل

دقلديانوس في مصر وحدها 800 الف مصري واباد مدينة ( دم نهور ) ، وسميت بهذا الاسم بعد ان قتل دقلديانوس وجيشه اهل المدينه بالكامل بعد ان رفضوا عبادة جوبتير اله الرومان في حينها وصار الدم مثل الانهار في شوارع ( دم نهور )، فسميت دمنهور وما زالت بهذا الاسم حتي الان وهي عاصمة محافظة البحيره حاليا.

كما قتل دقلديانوس اهل مدينة اسنا بالكامل بعد ان رفضوا عبادة الصنم جوبتير كما قتل دقلديانوس أيضا الاف المسحيين في الاردن وسوريا والعراق وواصل ملوك الرومان الاتراك قتل المسحيين من بعد دقلديانوس ولمدة 300 عام الي ان دخل امبراطور الروم قسطنطين المسيحيه بعدعام 300 ميلا ديه.

وقد قتل الرومان ا لاتراك ملايين المسحيين طوال هذه الفتره، ولان الله يدافع عن المظلومين فقد قتل كل الملوك الرومان السته الذين قتلوا المسحيين كما يذكر العالم الايراني مرتضي مطهري .

لكن لماذا يضطهد الاتراك المسحيين قديما وحديثا ومازالوا

اترك الاجابه لكم .

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *