رأي برسم سلطات الأمر الواقع في رام الله وفي سرايا غزّة / منير البرغوثي

نتيجة بحث الصور عن حماس وفتح"

 منير البرغوثي ( فلسطين ) – الإثنين 3/2/2020 م …




إلى جهابذة سلطات الأمر الواقع في رام الله وفي سرايا غزّة … ترامب يتعامل بالأرقام مهما كانت ويحاول دائما الكسب، وأنتم تتعاملون وتلهون بالكلمات المتقاطعة :

181 قرار التقسيم
181 صفحات صفقة التقزيم (التصفية)

ماذا أنتم فاعلون ؟

الرقم له دلالاته أمام أعينكم ، فهل تقرأون ؟

ماذا لو ذهبت عصابات ترامب إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة ، وسحبت قرار التقسيم 181 وطلبت تعديله بما يتناسب مع مرحلة تغوّل البلدربرغ والنظام العالمي الجديد NWO ، وبما يلائم نتنياهو وعصاببة الإنجيليين الصهيونية .

أمريكا الآن تحشد بالترهيب والترغيب دول العالم تحضير لعرض 181 المعدّل على الجمعية العامة للأمم المتحدة للتصويت ، وأقول أن نسبة نجاحها كبيرة ، فليس في يد أمريكا أية جزرة ، بل في يدها العصا الغليظة ، فمن نجا أو يحاول النجاة فسيلحقة وباء لا علاج له إلا بالعودة والتصويت إلى جانب أمريكا على القرار المعدّل .

مايك بومبيو وزير خارجية الكاوبوي في رحلة آسيوية إفريقية ، وهو رجل السي آي إيه السابق قبل أن يصبح وزيرا للخارجية ، يحمل معه ملفا سرّيّا عن كل رئيس أو زعيم أو قائد دولة سيزورها ، ويحمل معه العصا الغليظة مع بعض الجزر .

تتنافخون أنكم حشدتم العرب إلى جانبكم في سقيفة الأعراب أمس ، وأقول لكم لو كان هذا تفكيركم السطحي واستراتيجيتكم وتصدقون ، فأنتم كما يقول المثل : تطعمون أنفسكم الجوز الفاضي ، فالأعراب من مغربها إلى مسقطها لن تسأل عنكم عند استحقاق القرار، وسيبيعونكم لتاجر البندقية للنجاة بأنفسهم من تحت أقدام الكاوبوي الأمريكي .

 

فماذا أنتم فاعلون ؟

قد يعجبك ايضا