مجدي يعقوب يسير علي خطي المسيح / الشحات شتا

 

نتيجة بحث الصور عن مجدي يعقوب واولاده




الشحات شتا ( مصر ) – السبت 25/1/2020 م …

بعد متابعتي لكل اعمل العالم المصري الجليل الدكتور مجدي يعقوب وبعد قراءتي العميقه للانجيل اكتشفت ان مجدي يعقوب يسير علي خطي المسيح بكل دقه وعنايه وكما كان يفعل المسيح فقد فعله مجدي يعقوب

1– مجدي يعقوب يعطي علمه لتلاميذه الاطباء كما اعطي المسيح علمه لتلاميذه الحواريين.

فقد اسس الدكتور مجدي يعقوب مؤسسة الامل لتدريب الاف الاطباء علي جراحة القلب وزراعته لنقل الخبره منه الي الكثيرين حتي  بات يدرس علمه في كل مكان .

كما اسس مجدي يعقوب مستشفي في اسوان لعلاج وزرع القلب مجانا لكل المصريين بل ويدرب ايضا فيها مئات الاطباء .

وتطوع بناته الاثنين معه في هذا العمل الخيري وهذا مافعله المسيح مع تلاميذه الحواريين، فقد ارسلهم لشفاء المرضي مجانا في كل انحاء فلسطين وبناءً على إثمار مساعي المسيح في تدريب تلاميذه وجَعْلهم أهلاً لأن يشتركوا في هذه الخدمة الشريفة دعا الاثني عشر وابتدأ يرسلهم اثنين اثنين، لأن تمرينهم على العمل بعد تمرينهم في التعليم صار ضرورياً للغاية.

فألهمهم أولاً بقوله: “الحصاد كثير ولكن الفعلة قليلون”. وأفهمهم أن الفعلة لا يكونون إلا مرسَلين من رب الحصاد، الذي يرسلهم استجابة للصلاة.

وقال لهم المسيح اكْرِزُوا قَائِلِينَ: إِنَّهُ قَدِ اقْتَرَبَ مَلَكُوتُ السَّمَاوَاتِ. اِشْفُوا مَرْضَى. طَهِّرُوا بُرْصاً. أَقِيمُوا مَوْتَى. أَخْرِجُوا شَيَاطِينَ. مَجَّاناً أَخَذْتُمْ مَجَّاناً أَعْطُوا. لَا تَقْتَنُوا ذَهَباً وَلَا فِضَّةً وَلَا نُحَاساً فِي مَنَاطِقِكُمْ، وَلَا مِزْوَداً لِلطَّرِيقِ وَلَا ثَوْبَيْنِ وَلَا أَحْذِيَةً وَلَا عَصاً، لِأَنَّ الْفَاعِلَ مُسْتَحِقٌّ طَعَامَهُ” (متى 10:5-10).

وكما كلف المسيح تلاميذه لشفاء المرضي مجانا فقد كلف مجدي يعقوب تلاميذه الاطباء لشفاء المرضي مجانا.

والذي اكد لي ذلك جارتي من دسوق، ف

إذ أنها ذهبت بطفلها المريض الي مستشفي الدكتور يعقوب في اسوان واجري لها بنجاح عملية زرع قلب وتوقعت ان ياخذ منها عشرات الالاف.

وتوجهت اليه وقالت له: عايز كام يادكتور؟

فقال لها بتواضع:  كفايه عليكي اجرة السكه :

وقالت لي جارتي انه رفض رفضا تاما ان ياخذ منها مليما واحدا بل اكدت لي انها اقامت في المستشفي لمدة اسبوع فقدم لها اهل الدكتور يعقوب الاقامه والاكل والشرب مجانا طوال هذا الاسبوع بل اكدت لي انه يعالج كل المصريين مجانا مسلمين قبل المسيحيين وقالت ان كل شئ في هذه المستشفي مجانا للمصريين.

الا يسير  هذا علي خطي المسيح ؟

لقد عالج الدكتور يعقوب في بريطانيا الاف المصريين مجانا وعندما عاد الي مصر عالج عشرات الالاف مجانا.

بل من تواضعه توجه لاجراء عمليه في القلب لابنة عامل شاي فقير في القاهره ولم ياخذ منه مليما واحدا وفعل ذلك بعد قراءته منشورا في الصحف المصريه بمعاناة هذه الطفلة.

2–مجدي يعقوب يعلم تلاميذه التواضع كما علم المسيح تلاميذه التواضع وغسل ارجلهم قبل صعوده للسماء فقد علم مجدي يعقوب كل تلاميذه التواضع والمحبه.

ان من يشاهد فعل الخير الذي يفعله مجدي يعقوب يجده في المسيح فهو يفعل مافعله المسيح ويجب ان يكافئه المصريون علي ذلك الخير الكثير الذي يقدمه لكل المصريين مسلمين قبل المسحيين .

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *