يعبد – فلسطين … إشهار كتاب ” المتحف الكشاف في تاريخ وتراث ونسب آل زيد الكيلاني الاشراف ” للباحث كرم زيد الكيلاني

الأردن العربي ( خاص ) عن صفحة ” منارات يعبد ” – السبت 9/11/2019 م …




فلسطين … بحضور نائب محافظ جنين الأخ كمال ابو الرب وممثل عن التربية والتعليم وبلدية يعبد وقادة الأجهزة الأمنية والمدنية والمؤسسات والقوى والفعاليات الشعبية والرسمية وحشد من الأهالي وبدعوة كريمة من عشيرة زيد الكيلاني أقيم يوم الأربعاء الماضي 6/11/2019 م ،  في قاعة الاحلام في مدينة يعبد حفل تدشين كتاب ” المتحف الكشاف في تاريخ وتراث ونسب آل زيد الكيلاني الاشراف “ وهو عبارة عن موسوعة تاريخية تراثية نسبية للعائلة الشريفة آل زيد الكيلاني ولسيرة الشيخ عبد القادر الكيلاني وذريته في بيت المقدس واكناف بيت المقدس والموسوعة من تأليف الباحث كرم محمد زيد الكيلاني.
أفتتح الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الفلسطيني ودقيقة صمت حداداً على أرواح الشهداء مع قراءة الفاتحة وقد ألقيت عدة كلمات من بينها الاخ سائد الكيلاني رئيس بلدية يعبد والشيخ نافع الكيلاني والشيخ عبدالله الكيلاني والشيخ محمد الكيلاني والباحث كرم الكيلاني ونائب محافظ جنين الأخ كمال ابو الرب والشيخ أبو اسعيد وقصيدة شعرية للاخ سيف الكيلاني.. وفي نهاية الحفل تم تكريم الباحث كرم الكيلاني.

  •  المشرف العام على شبكة : الأردن العربي ” / عاطف رضا زيد الكيلاني يهنّيء ابن العم الأستاذ كرم زيد الكيلاني على هذا الإنجاز الكبير ، راجيا له دوام النجاح والمزيد من التألّق والإبداع.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *