اكثر من بيرل هاربر بانتظاركم في منطقتنا اذا غامرتم عسكريا ياسادة البيت الابيض / كاظم نوري

نتيجة بحث الصور عن بيرل هاربر

كاظم نوري ( العراق ) الأحد 22/9/2019 م …




تفاخر سيد البيت الابيض” مسيلمة العصر”  ان بلاده قوة عسكرية كبيرة في العالم بامكانها ان تستخدم طائراتها وصواريخها المجنحة في تدمير الاعداء مشيرا الى الازمة التي نشبت في منطقة الخليج بعد تدمير منشئات نفطية سعودية ” ارامكو” من قبل قوات صنعاء لكنه اي ترامب   يركز على ايران مستهينا بشعب اليمن البطل الصامد للعام الخامس ضد اعتى عدوان تشارك فيه واشنطن  بعد ان حاولت اجهزة الاستخبارات الامريكية والصحف السائرة في فلكها ان تلصق هذا الانجاز اليمني العسكري الكبير بايران رغم عدم وجود ادلة على ذلك وتاكيد اليمن من انها هي التي نفذت العملية في اطار الدفاع المشروع جراء الحرب العدوانية عليها بدعم امريكي وغربي   ومشاركة انظمة تقتات على الريالات السعودية.

لانختلف مع سيد البيت الابيض ان امريكا قوة عسكرية كبيرة في العالم  بل انها ” اشبه بالمافيا الدولية” التي تبحث هنا وهناك لجني “الاتاوات”  وق نجحت في “حلب” انظمة الفساد في المنطقة  ولازالت تسعى للحصول على المزيد من المليارات من الدولارات .

هناك اكثر من قوة عسكرية  دولية هائلة تعرفها واشنطن جيدا وتخشاها لسنا بصدد التحدث عن قدراتها العسكرية ” روسيا والصين” فان سادة البيت الابيض  يعرفونها جيدا ويهابونها لكن حديثهم ينصب على دول صغيرة بقدراتها العسكرية   مقارنة بالولايات المتحدة  مثل ايران او سورية لكنها كبيرة بقدرات شعوبها وارادتها بالتصدي الى من يحاولون ان يحتلوا مكانة ” هتلر” في هذا القرن قرن ارادة الشعوب .

الحرب ياسيد البيت الابيض لم تعد قصف وتدمير وقتل انها حرب ارادات الشعوب وان الولايات المتحدة خاضت حروبا عديدة ولن تخرج منها منتصرة بل خرجت مهزومة لكنها انتقمت من تلك الهزائم بقتل الابرياء وان تاريخها الاسود يغص بالجرائم ضد الانسانية .

اليابان تحديدا وفي الحرب العالمية الثانية تمكن سرب انتحاري تابع لها من قصف وتدمير سفنا امريكية وبوارج حربية في عملية انتحارية ب” ميناء بيرل هاربر”  ب” هاواي” رغم ما اشيع اعلاميا من ان واشنطن هي التي دمرت الميناء لدخول الحرب  لكن الحرب  كانت على وشك ان تضع اوزارها.

  ان الحقدالامريكي الدفين دفع واشنطن الى قصف مدن يابانية بالاسلحة النووية” هيروشيما ونغازاكي” في وقت لاتحتاج فيه الحرب  استخدام مثل هذا السلاح المدمر لان اليابان كانت على  ابواب هزيمة عسكرية وحليفتها المانيا الهتلرية بجهد عسكري تتقدمه تضحيات الجيش الاحمر السوفيتي الذي دخل برلين قبل الجيوش الاخرى واحتل مدنا  المانية منها مدينة دريزدن التاريخية وهو ما ازعج واشنطن التي قامت بقصف المدينة وتدمير متاحفها حتى بعد طرد قوات النازي منها نكاية بانتصارات الجيش السوفيتي في الحرب الكونية.

 في فيتنام  وبعد اكثر من عقد ونصف من الحرب المدمرة ضد فيتنام لم تتمكن القوات الامريكية من تحقيق نصر عل الشعب الفيتامي  وانهزمت  اكبر قوة عسكرية في العالم يتحدث عن جبروتها ترامب اليوم امام ارادة شعب فيتنام الذي خرج من الحرب منتصرا رغم الالة العسكرية الامريكية المدمرة والتضحيات التي قدمها شعب فيتنام  البطل .

 ثم  هناك عدوان اسرائيل على حزب الله  الذي انهزمت  فيه  اسرائيل رغم ما تملكه تل ابيب من  امكانات عسكرية وجيش يعد الاقوى في المنطقة  وفق  ما تروج له وسائل الاعلام .

 الحق حزب الله هزيمة مريرة بالكيان الصهيوني وشوهد جنود اقوى قوة عسكرية  كما يزعمون وهم يبكون امام شاشات الفضائيات وهم ينظرون الى دبابات العدو ”  الميركافا” المدمرة في الجنوب اللبناني .

 العراق الذي تعرض للغزو والاحتلال العسكري الامريكي عام 2003 تمكنت قواه الشعبية المقاومة وليس قوات النظام الحاكم في حينها من ارغام الاف الجنود الامريكيين والبريطانيين الغزاة  على الانسحاب من العراق رغم الاعيب ومؤامرات واشنطن بالعودة الى العراق مجددا  من خلال” افتعال مؤامرات داعش وغيرها .

الحرب ياسيد البيت الابيض لم تعد حربا تقليدية تدمر فيها الجيش المقابل بطائراتك وصواريخك  التي تفتخر بها وتنتصر .

اين نصرك  في  افغانستان  يا سيد ترامب  بعد  اكثر من عقد ونصف من حرب السنين المدمرة  تؤازرك قوات حلف الناتو العدواني مما اضطرك  في نهاية المطاف الى الجلوس مع ” حركة طالبان” على طاولة واحدة لمغادرة البلاد  مهزوما ذليلا  .

ايران وحتى سورية التي تتعرض للتهديد لن يختلف شعبيهما عن شعوب فيتنام وافغانستان ولبنان ممثلا بمقاومته وجيشه وشعبه  وان طائراتكم وصواريخكم بامكانها ان تدمر وتقتل  لكنها تعجز عن اذلال شعب اي شعب اعد العدة لالحاق الاذى بكم وبقواتكم العسكرية واساطيلكم الحربية التي تجوب البحارو المحيطات والتي تهددون بها الشعوب من اجل نهب  ثرواتها ومحاولة اخضاعها بالقوة العسكرية التي تتفاخرون بها  .

بيرل هاربر بانتظاركم هذه المرة  في الخليج وعموم المنطقة لامحالة وسوف لن تفلتوا من العقاب الذي تستحقونه بعد ان تماديتم واستهترتم بمصائر الشعوب بصرف النظر ما اذا كان بيرل هاربر هاواي كان مدبرا من قبلكم كما اشيع في حينها  ام انه نتيجة عمل عسكري ياباني نفذه سرب انتحاري ضد  بوارجكم الحربية  في الحرب العالمية الثانية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *