الأردن … أخوّة الرضاعة تنهي خطوبة دامت شهرا بالكرك

الأردن العربي – الجمعة 13/9/2019 م …



 لم يدر بخلد الشاب الكركي ( ع ش) (28) عاما ان الفتاة التي انتقاها بعد طول بحث لتكون شريكة حياته هي اخته بالرضاعة ، مايجعل زواجه منه محرما شرعا ، تجربة وصفها صاحبنا بالقاسية والفكاك من اثارها النفسية كما قال ليس قريبا .

في التفاصيل التي رويت ل “عمون” ان زمالة العمل جمعت س ع ش يتيم الام بفتاته يتيمة الابوين هي الاخرى والتي يكبرها بثلاثة اعوام ليجد فيها كل مقومات شريكة الحياة المثلى ، اسر ( ع ش) اموره ولم يكشفها حتى لوالده واشقائه ، الى ان حزم امره وقرر الارتباط بمن هوى فاقيمت الافراح والليالي الملاح .

بعد شهر او اقل على الخطوبة اصطحب (س ع ش) خطيبته واتجها الى مدينة الزرقاء للسلام على خالته التي عادت وابنها من مغتربهما بحكم العمل في احدى الدول الخليجية .

بعد السلام والكلام والاكرام ارادت الخالة التعرف اكثر الى خطيبة ابن المرحومة شقيقتها ، و”بطبيعة المراة” سالت الخالة عن كل تفاصيل حياة الخطيبة ، ( ابنة من ، ومن امها واقاربها وقريباتها ) وتفاصيل اخرى يطول سردها ، وهنا كان المفاجئة المذهلة ، فالخالة توصلت الى ان الخطيبة هي اخت (س ع ش) بالرضاعة .

كيف : اسرة (س ع ش) واسرة خطيبته كانتا جارتان في مدينة الزرقاء قبل زهاء 27 عاما بحكم عمل والد صاحبنا ووالد خطيبته في القوات المسلحة الاردنية انذاك ، وهو الوقت الذي كان فيه( س ع ش) رضيعا على ثدي امه.

ماحصل ان مرضا الزم والدة صاحبنا حينها بالاقامة للعلاج في احد مستشفيات عمان لاكثر من اسبوعين ، فتولت والدة الخطيبة ارضاع ( س ع ش) من ثديها رضعة مشبعة ولعدة مرات مايعني ان الخطيبين اخوان بالرضاعة ، وان زواجهما محرم شرعا .

استنتاج اصاب الخطيبين بالذهول والصدمة ، فعادا الى الكرك ليتاكدا من دقة ماسمعا ، نبش والد (س ع ش) ذاكرته مستنتجا دقة ماقالته الخالة ، ونسيه هو .

واقع قاس الزم الخطيبين بكل مايعنيه الحال لهما ولمن حولهما من مرارة وحسرة بفسخ عقد قرانهما .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *