الأردن … قاتل صديقه بجبل النزهة اعترف بجريمته بعد رحلة بحث عن الذهب

الأردن العربي – السبت 13/7/2019 م …



انتهت قصة البحث عن كنوز ذهبية بين صديقين في منطقة جبل النزهة بالعاصمة عمّان إلى قيام أحدهما بقتل الأخر خنقا ودفنه داخل سرداب ضخم كانا حفراه داخل منزل القاتل للبحث عن الذهب.

ووفق مصادر اكدت لـ عمون فإن المتهم يرتبط بعلاقة صداقة وطيدة مع المجني عليه وان معلومات وردت لهما ان هناك منزلا يطفو على سطح من الكنوز الذهبية الدفينة في ارضه.

ونتيجة لذلك استأجر المتهم المنزل قبل نحو عام ونصف واستحضر هو والمجني عليه ادوات الحفر وقاما بحفر سرداب ضخم يصل عمقه إلى 8 امتار تقريبا.

وقبل نحو ستة اشهر وقع خلاف بين المتهم وصديقه المجني عليه فعزم على قتله واستدرجه الى المنزل وقام بخنقه بحبل وبعد تأكده من وفاته دفنه داخل السرداب لغايات التخلص من الجثة.

واضافت المصادر ان عائلة الضحية بدأت بالبحث عنه ولم يقع شكها على المتهم كونه صديقه وتم ابلاغ الاجهزة الامنية عن اختفاءه.

وشكلت الاجهزة الامنية لجان خاصة للبحث عن المجني عليه وبعد جهود حثيثة تم الاشتباه بالمتهم وبالتحقيق معه من قبل المدعي العام، واعترف بجريمته ودل على مكان الجثة.

وشكلت النيابة العامة لجنة للبحث عن الجثة حيث قامت هذه اللجنة المشكلة من قوات الامن والدرك وامانة عمان بالبحث عن الجثة من خلال حفر السرداب واستمرت عمليات الحفر ما يزيد على يومين لتظهر الجثة وتم انتشالها وكانت في حالة تحلل.

واسند المدعي العام جناية القتل العمد للمتهم وقرر توقيفه ١٥ يوما على ذمة التحقيق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *