كسر الاغلال / عودة عودة

عودة عودة ( الأردن ) الثلاثاء 9/7/2019 م …



أثار الاعجاب من البعيد قبل القريب هذا الاصطفاف الفلسطيني الرسمي والشعبي في رفض “صفقة القرن” صفقة ترامب نتنياهو رفضها الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات ورفضتها منظمة التحرير الفلسطينية وحركة حماس ووضح هذا الرفض في الشارع الفلسطيني وفي المقاطعة الفلسطينية العلنية لمؤتمر المنامة في دولة البحرين الشقيقة..

هذه المقاطعة الفلسطينية لمؤتم المنامة تؤكد امورا كثيرة منها ان النضال الفلسطيني لم ولن يتوقف وفي اصعب الظروف وحتى زوال الاحتلال للعدو الاسرائيلي الممتد لاكثر 71 عاما وحتى الان..

كم يثير الاعجاب هذا الاصطفاف الفلسطيني الكبير والحاشد والعلني لمنظمة التحرير الفلسطينية وحركة حماس ومعا في رفضهما القاطع ل “صفقة القرن” صفقة ترامب نتنياهو ..م ت ف و حماس اللتان تجمعان كافة التلاوين في الشعب العربي الفلسطيني في الداخل والشتات..

انها المعركة الفاصلة للفلسطينيين ومعهم العرب وجميع الشرفاء في العالم مع العدو الاسرائيلي وحلفائه فإما نحن او هم نحن الباقون واسرائيل هي الزائلة فنحن اصحاب الارض والحق ومنذ الاف السنين وهم عابرون..

كانت تسمى فلسطين من البحر الى النهر وستبقى تسمى فلسطين..مثلنا الاعلى الثورة الجزائرية البطلة التي دحرت الاستعمار الفرسي وبعد 132 عاما من النضال الكبير الذي شهد له العدو والصديق..

على الفلسطينيين العودة الى الينابيع والتمسك بالميثاق الوطني الفلسطيني ولا لحل الدولتين ولا للمفاوضات وما
اخذ بالقوة لا يُسترد الا بالقوة مهما طال الاحتلال الاسرائيلي لفلسطين او قصر..

م ت ف وحماس خطتا الخطوة الاولى عندما رفضتا “صفقة القرن” المذلة …عليهما الان الاستعداد للخطوة الثانية والى الامام “الانتفاضة الفلسطينية الرابعة”..!

[email protected]

قد يعجبك ايضا