تغريدة اليوم … الدائم هو الله، والدائمة هي فلسطين! / ديانا فاخوري

صورة ذات صلة




ديانا فاخوري ( الأردن ) الخميس 27/6/2019 م …

الدائم هو الله، والدائمة هي فلسطين .. لا تقرأوا الفاتحة على موتى فاتحة التطبيع الرسمي الشامل وفتح الكنيس اليهودي في المنامة، لا تقرأوا الفاتحة على هؤلاء الموتى ولا سورة يس، أو الفجر، أو تبارك!

بلغ كرم الضيافة عند “عربان الاعتدال” حدّ فتح الكنيس اليهودي ليرقص فيه جاريد كوشنر وجيسون غرينبلات على وقع هتافات «شعب إسرائيل حيّ» ليصبحوا بذلك “عبدان الاعتلال والاحتلال”!

اللهم اني اسالك باسمائك الحسنى وصفاتك العليا وباسمك الطاهر الاعظم ان تتقبل منا دعاءنا بقبول حسن وان تجعله خالصا لوجهك الكريم .. اللهم ثبته (التطبيع) في ضيق اللحود ومراتع الدود .. يا الله أنت المحيي وأنت كذلك المميت، اللهم إنا لا نعترض على قضائك ونسألك أن تلهم أهله وذويه (أهل التطبيع وذويه) الصبر على ما أصابهم وأخلفهم الأكثر خيرا والأفضل للقرب منك و من ثوابك ورحمتك ولا تُضلَّهم بعدَه واكتب لهم التوبة ورؤية البوصلة تشير إلى الاتجاه الصحيح، وتحدد فلسطين من المياه الى المياه ومن الناقورة الى ام الرشراش موقعا ومقصدا وهدفا .. اللهم أصلحْ أئمتَّنا ووُلاةَ أمرِنا فتتوجه البنادق ل”تل ابيب”، ويقرأوا الآية رقم (13) – من سورة الصف: “نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ ۗ “!

الدائم هو الله، والدائمة هي فلسطين!

* ديانا فاخوري
كاتبة عربية اردنية

قد يعجبك ايضا