فلسطين … صيدلية طيبة – خانيونس تختتم فعالية الفحص الطبي المجاني الشامل

الأردن العربي – خان يونس / جهاد أحمد – السبت 1/6/2019 م …

اختتمت صيدلية طيبة في خان يونس مساء الخميس 30-5-2019 فعالية  الفحص الطبي المجاني الشامل لأهالي محافظة خان يونس وبالتعاون مع شركة انترميديكو للأجهزة الطبية بمقرها الواقع وسط مدينة خان يونس .




فيما أم المئات من الأسر والأشخاص مقر الفحص المجاني لإجراء الفحوصات الطبية الشاملة المجانية والتي بادرت بها صيدلية طيبة في إطار واجبها الوطني والمجتمعي والإنساني وسط شكر وثناء من الجميع، على هذه المبادرة الصحية الهامة والتي تعتبر الاولي من نوعها.

أ.نادر إيهاب الأغا منسق الفعالية، أكد على نجاح الفعالية بشكل كبير وفوق المتوقع ،حيث تجاوز عدد المستفيديين من الفعالية 1500 شخص، من جميع الفئات العمرية ومن مناطق مختلفة للمحافظة، وذكر كذلك ان الحضور النسائي كان لافتا وتجاوزت نسبته 50% من نسبة المشاركين، وارجع السبب في ذلك الي الاعداد الجيد ، وتوفير الممرضات وكذلك المكان المناسب للفحص.

وذكر ان الحملة جاءت للحفاظ على صحة أبناء شعبنا ،والاطمئنان على سلامتهم ،وخاصة الإمراض المزمنة مثل ضغط الدم ومرض السكري ،مؤكدا ان الفحوصات المجانية كانت شبه كاملة، وبأحدث الأجهزة الطبية الدقيقة ،حيث شملت قياس نسبة السكر في الدم وقياس ضغط الدم وقياس نسبة تشبع الأكسجين في الدم ،وقياس عدد نبضات القلب، وكذلك قياس الوزن والطول ،كما تم تقديم النصائح والإرشادات والمشورة النوعية للجمهور بعد ذلك ،من قبل الطواقم الطبية المؤهلة المشاركة في الفعالية الكبرى.

فيما  أكد الدكتور/ محمد احمد البطة مدير صيدلية طيبة ،على ان الحملة لاقت استحسانا ورضا كبيريين من قبل زبائن الصيدلية واهالي المحافظة ،وذلك من خلال متابعته واستماعه لتعليقات المشاركيين المباشرة ، او عبر منصات التواصل الاجتماعي، بالاضاقة الي التفاعل الاعلامي الكبير معها.

وذكر الدكتور/ محمد البطة بأنه تم وعلى مدارالسنوات الماضية ،تقديم الدعم والمساندة لمؤسسات المجتمع المحلي، في مجالات التعليم والصحة والرياضة كالمدارس والمستشفيات والأندية الرياضية وغيرها.

كما وشكر الفريق العامل علي الفعالية ،علي حسن الاعداد، وشركة انترميكو للاجهزة الطبية علي المشاركة في الرعاية.

وفي ختام حديثة أرسل د.محمد البطة التحايا والتبريكات لأبناء شعبنا، بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد ،متمنيا للجميع ان يتقبل الله منهم طاعاتهم في الشهر الفضيل.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *