بيان تجمع الشيوعيين الأردنيين حول محاولة الانقلاب الاميركية الفاشلة بفنزويلا 




نتيجة بحث الصور عن الثورة البوليفارية
الأردن العربي – الثلاثاء 30/4/2019 م …
تقف حكومة فنزويلا بقيادة الرئيس المناضل نيكولاس مادورو في خط الدفاع الأول عن حرية الشعوب وحقها في اختيار نظامها السياسي أمام هجمات الإمبريالية الهادفة إلى استعباد الشعوب والدول والاستيلاء على ثرواتها ومصادرها الطبيعية.
أن محاولة الانقلاب الفاشلة التي خططت لها الولايات المتحدة وقامت بها حفنة صغيرة من العسكريين الخونة مدعومة بشكل مباشر من كولومبيا تظل محاولة بائسة أمام صمود شعب وحكومة ورئيس وقيادة جيش فنزويلا البوليفارية  وإصرار الجميع على الدفاع عن استقلال البلاد ودفع التطور فيه والدفاع عن حقوق الوطن والحفاظ على ثرواته لصالح المواطن  واستقرار الأوضاع السياسية والاجتماعية المهددة بفعل العقوبات والحصار الجائر والتدخل الإمبريالي المباشر.
أن تجمع الشيوعيين الاردنيين إذ يحيي الرئيس مادورو ويؤيد الجمهورية الاشتراكية البوليفارية يعلن تضامنه الكامل مع شعب فنزويلا البطل المقاوم  للامبريالية الدولية ومخططات أعوانها الصغار في القارة اللاتينية .
وإذ ينظر التجمع إلى فنزويلا كشعلة  مضيئة في عالم تسوده مظاهر عدم الاستقرار على يد واشنطن يؤكد إيمانه بأن هذه الشعلة لا يمكن اطفاؤها وان شعب فنزويلا لا يد أن ينتصر ويدمر الهمجية الأميركية ليس فقط في فنزويلا بل وفي القارة الأميركية بأسرها.   .
عاشت الثورة البوليفارية عاش شعب فنزويلا البطل.
عمان ٢٠١٩/٥/٣٠

 

قد يعجبك ايضا