الأردن … عشيرة الدقامسة تصدر بياناً شديد اللهجة للمطالبة بالافراج عن الناشط “طه الدقامسة” وتحذر من سياسة تكميم الافواه

الأردن العربي – الثلاثاء 23/4/2019 م …




اصدرت عشيرة الدقامسة التي تعود اصولها الى بلدة ابدر في محافظة اربد بياناً شديد اللهجة للمطالبة بالافراج عن ابنهم “طه الدقامسة” الذي اعتقلته الاجهزة الامنية اول من امس بتهمة اطالة اللسان خلافاً لقانون الجرائم الالكترونية.
وطالب ابناء عشيرة الدقامسة بالافراج الفوري عن ابنهم المعتقل مؤكدين انه من الأصوات المرتفعة في وجه الفساد ألمُتجذِّر والمُفسدين، والمحسوبية والظلم، وتكميم الأفواه، فهو الصوت الحرّ المُعبِّر عن كل أحرار الأردن المُتصدين لمنظومة الفساد والإستبداد.
وتالياً نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن أبناء عشيرة الدقامسة
في مساء يوم الأحد الموافق ٢١/٤/٢٠١٩ إجتمع أبناء عشيرة الدقامسة في لواء بني كنانة في بلدة إبدر للتداول في موضوع إعتقال ابنهم الناشط الحراكي “طه الدقامسة” صبيحة هذا اليوم، من قِبل الأجهزة الأمنية، بتهمة “إطالة اللسان” بموجب قانون الجرائم الإلكترونية سيء الصيت والسمعة، وحيث أن الناشط طه الدقامسة من الأصوات المرتفعة في وجه الفساد ألمُتجذِّر والمُفسدين، والمحسوبية والظلم، وتكميم الأفواه، فهو الصوت الحرّ المُعبِّر عن كل أحرار الأردن المُتصدين لمنظومة الفساد والإستبداد.وعليه فإننا نطالب الجهات المعنية بضرورة الإفراج الفوري دون أي تأخير، عن ابننا الحرّ “طه الدقامسة” تحسّباً من تداعيات أُخرى قد تنجم عن عملية الإستمرار بإعتقاله، ونحتفظ بحقنا بالدفاع عن ابننا بكافَّة الوسائل التصعيديَّة القانونية والشعبية.
ونُحذِّر الجهات المعنية من سياسة تكميم الأفواه في ظل الظروف السياسية والإقتصادية والإجتماعية التي يمر بها شعبنا الأردني العظيم.
وندعوا الفعاليات الشعبية والنقابية والحزبية وكافة القوى الوطنية الحرة، أن تقف إلى جانب ابننا الحر طه الدقامسة وكافة رفاقه الأحرار المُعتقلين، في السجون ودهاليز الأجهزة الأمنية.
عاش الأردن حراً قوياً، ومعاً ضد الفساد والإستبداد.
عاش الشعب الأردني العظيم.
“أبناء عشيرة الدقامسة”
صدرَ في،
“اربد/بني كنانة/ابدر”.

قد يعجبك ايضا