مصدر: لا زيارة مرتقبة لولي العهد السعودي للأردن

الأحد 10/3/2019 م …



الأردن العربي – عمون – إلياس العواد – علمت “عمون” ان الديوان الملكي السعودي لم يخاطب نظيره الأردني بشان التنسيق لانباء عن زيارة مرتقبة لولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان إلى المملكة ، وفقاً لمصدر رفيع.

وأضاف نفس المصدر، أن الجانب الأردني لم يبلغ بزيارة جديدة لافتاً إلى ان المملكة تتعامل مع الزيارات الملكية او الاميرية وفقا لبرتوكول دبلوماسي متبع لدى البلدان، حيث يتم تبادل الرسائل رسائل التنسيق بين الطرفين، وقال : ووفقا للبرتوكول المتبع لم يتم لغاية اللحظة، مشيراً إلى عدم صحة ما تم تبادله في وسائل الاعلام في السابق حول زيارة محددة لولي العهد السعودي.
وزاد : نشرت وسائل اعلام عن زيارة مرتقبة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان للاردن ولقاء جلالة الملك عبدالله الثاني وكبار الشخصيات، ودار لغط كبير حول تاجيل الزيارة التي كانت مقررة كانون اول الماضي.
وتأجلت زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان كانت مقررة إلى الأردن، والتي كانت مقررة 3 كانون اول 2018، إلى موعد لاحق لم يتم الإعلان عنه، وذلك بسبب توجه جلالة الملك عبد الله الثاني إلى واشنطن، للمشاركة في مراسم دفن الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش الأب، وارتباط ولي العهد بزيارة الجزائر اضافة الى التاجيل الثاني بسبب تخرج احدى صاحبات السمو من لندن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *