يحدث في الأردن اليوم الثلاثاء

نتيجة بحث الصور عن خارطة الاردن

الثلاثاء 5/3/2019 م …
الأردن العربي –



فيما يلي قائمة بالمناسبات المحلية المتوقعة لهذا اليوم الثلاثاء:-

*محليات:

– مدير الأمن العام ورئيس الهلال الأحمر يطلقان مبادرة “أعوان” الساعة العاشرة والنصف صباحا في مقر الهلال الأحمر – طلوع المصدار.
– وزيرة الخارجية الإندونيسية ترعى ورشة عمل لتمكين المرأة، تنظمها السفارة الإندونيسية الساعة العاشرة صباحا في فندق روتانا.
– وزير الزراعية يحاضر حول الزراعة في الأردن واستراتيجية الأمن الغذائي الساعة الخامسة مساء في مقر الجمعية الأردنية للبحث العلمي.
– مؤتمر صحفي لبرلمانيين أوروبيين، حول زيارة للأردن مطلع الاسبوع، للاطلاع على وضع الأطفال اللاجئين الساعة الرابعة مساء في فندق فيرمونت.
– افتتاح المعرض الفرنكفوني في متحف الأطفال، برعاية سمو الأميرة ريم علي، وحضور سفراء بلجيكا وفرنسا وكندا ولبنان الساعة السادسة مساء في مقر متحف الأطفال – حدائق الحسين.

*محافظات:

– المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بالتنسيق والشراكة مع نادي الجنيد الثقافي، تعقد لقاء مع ممثلي مؤسسات المجتمع المحلي والهيئات الثقافية والشبابية والأندية الرياضية في محافظة عجلون الساعة الحادية عشرة صباحا في مركز شابات عجلون.

*ثقافة:

– محاضرة بعنوان “أديب عباسي.. أديبا ومفكرا” يلقيها الروائي والشاعر المهندس ناصر النمري الساعة السادسة مساء في مقر رابطة الكتاب الأردنيين – جبل اللويبدة.
– محاضرة بعنوان “الأبعاد الاجتماعية للفروقات بين الجنسين” تلقيها الدكتورة لينا جزراوي الساعة السابعة مساء في مقر الجمعة الفلسفية الأردنية – جبل الحسين.

*رياضة:

– مواصلة منافسات بطولة آسيا للشباب والناشئين للمبارزة الساعة الحادية عشرة صباحا في قاعة الأرينا بجامعة عمان الأهلية.
– ضمن بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم:

o يلتقي فريقا معان وشباب الحسين الساعة الثالثة عصرا في ملعب الأميرة هيا بنت الحسين.
o يلتقي فريقا كفرسوم ودار الدواء الساعة الثالثة عصرا في ملعب الأمير هاشم.

قد يعجبك ايضا