الأسير العربي السوري صدقي المقت من زنزانته: دول الممانعة تخوض المعركة نفسها إلى جانب فنزويلا

الخميس 7/2/2019 م …




الأردن العربي –

الأسير السوري في سجون الاحتلال الاسرائيلي صدقي المقت يوجه رسالة دعم إلى الشعب الفنزويلي والرئيس نيكولاس مادورو والجيش الفنزويلي، قائلاً إن دول الممانعة تخوض المعركة نفسها إلى جانب فنزويلا ضد العدو نفسه وشدد على الثقة في دحر العدوان على سوريا بفضل صمود الشعب والجيش والرئيس بشار الأسد وكذلك على صمود فنزويلا بفضل شعبها وجيشها ورئيسها.

الأسير المقت من زنزانته: دول الممانعة تخوض المعركة نفسها إلى جانب فنزويلا

وجهّ الأسير السوري في سجون الاحتلال الاسرائيلي صدقي المقت رسالة دعم إلى الشعب الفنزويلي والرئيس نيكولاس مادورو والجيش الفنزويلي.

المقت أكد في رسالته أن دول الممانعة تخوض المعركة نفسها إلى جانب فنزويلا ضد العدو نفسه وشدد الأسير السوري على الثقة في دحر العدوان على سوريا بفضل صمود الشعب والجيش والرئيس بشار الأسد وكذلك على صمود فنزويلا بفضل شعبها وجيشها ورئيسها.

وأوضح قائلاً “إنني من داخل سجني في سجون الأحتلال الإسرائيلي أصرخ بأعلى صوتي بوجه هذا الغرب الرأسمالي الأستعماري المتوحش والمتعطّش لخيرات وثروات الشعوب، أصرخ بوجهه بأننا ليس فقط نرفض سياستكم الأستعمارية، وليس فقط بأننا سنتصدى  لها ونحاربها، وإنما سياستكم أصبحت تُثير بنا الغثيان والتقزز وكل مشاعر  الأحتقار لكم، أكاذيبكم مكشوفة وما عادت تنطلي على طفلٍ صغير، بالله عليكم قولوا لنا كم دفعتم للخائن غوايدو كي يؤدي هذا الدور ؟

وأضاف “إنني من داخل سجني أتوجه بأصدق التحيات إلى الشعب الفنزويلي البطل، وإلى الجيش الفنزويلي الصلب، وكل التحية إلى الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، معاهدينكم أن نكون إلى جانبكم فنحن وإياكم نخوض ذات المعركة ضد ذات العدو الذي يستهدفنا جميعاً، وإنني على ثقة كبيرة بأنه وكما دحرنا العدوان ضد سوريا بفضل صمود وصلابة شعبها وجيشها وقائدها الرئيس القائد بشار الأسد، فإنني على ثقة كبيرة بأننا سندحر العدوان ضد فنزويلا خلف قيادة الرئيس نيكولاس مادورو  وجيش فنزويلا البطل وشعبها الرائع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *