لبنان .. توقف جريدة سعد الحريري ( المستقبل ) اللبنانية عن الصدور ورقيا




الجمعة 11/1/2019 م …

الأردن العربي – كتب المحرر السياسي –

اعلنت جريدة “المستقبل” اللبنانية التي يملكها الرئيس سعد الحريري في بيان ” عن وقف اصدار النسخة الورقية من الجريدة بدءا من الاول من شباط المقبل والتحول إلى جريدة رقمية بالكامل”.

إذن آن الأوان لأن تغلق هذه الجريدة ( الفتنوية ) والداعمة لكل أنواع الإرهاب في العالم العربي والإقليم ، آن الأوان لتغلق أبوابها ( بالضبة والمفتاح ) على رأي إخواننا من أبناء الكنانة.

وليس صحيحا أنها ستغلق بسبب ما ادّعته في بيانها ( التحولات التي تشهدها الصناعة الصحافية في لبنان والعالم، والتراجع المتواصل الذي تشهده السوق المحلية في المبيعات والمداخيل الإعلانية )، حسب زعم البيان ، ولكن السبب الحقيقي يكمن في أنها جريدة خسرت مصداقيتها وانتماءها العروبي الذي بشّرتنا به منذ أول عدد لها.

شأن جريدة المستقبل ، هو شأن أيّ مستنقع آسن ، مصيره إلى الردم عندما يطفح كيله بحيث يصبح سببا لاختناق الناس من حوله بروائحه الكريهة ، وهو شأن أي مكبّ نفايات يتخلّصون منه بالردم أو الحرق عندما يطفح بالزبالة والقمامة من كل نوع.

سيصبح عالمنا العربيّ أجمل بدون جريدة ارتضت على نفسها أن تصطفّ إلى جانب أعداء شعوبنا العربية من إمبرياليين وصهاينة وأنظمة رجعية متخلّفة وعميلة للأجنبيّ.

ستنخفض نسبة التلوّث الإعلامي الذي يعاني منه الشعب اللبناني وشعوب المنطقة .

أخيرا سيتنفس اللبنانيون الصعداء عندما يستيقظون صباحا لشراء جريدتهم اليومية، دون أن تكون جريدة المستقبل على حامل الجرائد الحديدي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *