الأردن … النائب السابق هند الفايز : البلطجية يستخدمون اسم الملك للاعتداء على الفعاليات .. وسنقاضي محافظ اربد

الخميس 3/1/2019 م …




الأردن العربي –

استنكرت النائب السابق هند الفايز ما جرى اليوم في مجمع النقابات المهنية في اربد من اعتداء على نقيب المهندسين الأسبق ليث شبيلات خلال كلمة له في ندوة عقدت لإحياء ذكرى اعدام صدام حسين التي تصادف 30/12 من كل عام.
وقالت الفايز أن ما حصل معيب ومخجل في كل المعايير، إذ بات الفكر يحارب بالبلطجة وبات الكثير يستخدم اسم الملك ليحقق مآرب شخصية له، حتى وان كان في غير موقعه.

و أشارت الفايز انها كانت من ضمن الأشخاص الذين من المفترض أن يلقوا كلمة في ذات المناسبة إلا أنها تأخرت بسبب أزمة السير الخانقة في منطقة​ صويلح بالعاصمة عمان أثناء قدومها الى اربد، حيث بادر أحد الموجودين بالاتصال بها وطلب منها عدم الحضور نظرا لضيق الوقت بسبب اعتذار الشاعر ماجد المجالي عن الحضور.وبينت أنها بصدد البحث مع قانونيين ومحامين لرفع دعوى قضائية على محافظ اربد رضوان العتوم الذي لم يوفر الحماية الكافية للفعالية، حيث بدت الفعالية خالية من أي تواجد امني، مشيرة أنه تم تهديدها والقائمين على الفعالية بالتصدي لهم من خلال شباب إحدى العشائر في اربد.

ووجهت الفائز رسالة إلى جلالة الملك والى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لحماية الفعاليات الشعبية، مشيرة أن البلطجة وصلت إلى ضرب كل من لم “يعيش” للملك، مؤكدة أن لا أحد يختلف على الملك، ولكن استغلال اسمه لاعمال البلطجة فإنه هذا مرفوض.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *