جماهير الشعب السوداني الثائرة تزحف نحو قصر الدكتاتور عمر البشير وتطالبه بالتنحّي فورا

الثلاثاء 25/12/2018 م …




الأردن العربي –

ديكتاتور القصر المعزول يلقي آخر ما في جعبته خوفاً من وصول جماهير المدن للقصر، حيث قام مساء أمس بنشر عربات ومليشيات القمع والإرهاب المدججة بالأسلحة والعصي في بعض الشوارع الرئيسية في العاصمة التي شهدت الاحتجاجات ظناً منه أن هذه الأشكال والأدوات والوسائل ديراكولا مرعبة قد تخيف جماهير شعبنا من المشاركة في موكب تجمع المهنيين ليوم غدٍ الثلاثاء 25 ديسمبر لتسليم مذكرة إلى القصر تطالب فيه النظام برحيله إلى مزابل التاريخ..

وهو لا يدري أن شعبنا لا ترهبه تلك الأشكال والممارسات فقد مارسها عليه لأكثر من 30 عاماً قتلاً ودماءً وترويعاً وحروباً دامية، وأجبره على دخول الحروب والتدريب على تلك الأسلحة، واليوم قد بلغ السيل الزبا والروح الحناجر وسيان ما بين الموت والحياة بلا كرامة أو في إتون الذل والقهر، فكم من شهداء قد مضوا في بيوت الأشباح أو رصاصٍ في الصدر والرأس..

سيمضي ثوار المدن في ثورتهم حتى إسقاط النظام فمن بدأ بالدم فسيشرب من دمه حتى يرتوي المغبونين انتقاماً لقتلاهم والثكلى لوليدها والصديق لصديقه والإنسان لإنسانيته والقريب لقريبه، ستضيق الأرض عليكم بما رحبت، فإرادة الشعب السوداني تقول لكم ارجعوا إلى ثكناتكم فهي ستمضي نحو القصر وستقتلون إذا رفعتم بوجهها الزناد أو العصي.

ختاماً تهيب صحيفة الراكوبة بجماهير الشعب السوداني من كل حدب وصوب ومدن العاصمة الثلاث ومن كافة المواطنين/ات  القادرين على الوصول المشاركة في موكب القصر لإسقاط النظام يوم غد الثلاثاء 25 ديسمبر.

كما تناشد جماهير الشعب السوداني بموجة ثورية مستمرة مضاعفة فتجعل من أحياء المدن وأزقتها وحواريها وشوارعها الرئيسية مرجلاً ثورياً حتى إسقاط النظام، وتمتين بناء لجان المقاومة وتطويرها بالمدن حتى تصل لإيجاد سلطة ثورية جديدة فتحرر مدنها بالكامل.

وتطالب بتوحيد قوى المعارضة المسلحة والمدنية والقوى الديمقراطية والحركات الشبابية بإعلان متحد يحقق إسقاط النظام وقيام حكومة انتقالية.

كما تدعو المجتمع الدولي والشعوب والدول الصديقة لمناصرة ثورة المدن السودانية انحيازاً للمبادئ الإنسانية والعدالة والكرامة والقيم الديمقراطية و لإسقاط أحد الأنظمة المتخلفة والمعادية للعلاقات بين الشعوب والدول والتي أربكت السياسة الدولية بتناقضاتها الأيدولوجية والسياسية ومصالحها المتضاربة لصالح ديكتاتور ضعيف استفذ نظامه كل أغراضه.

كما تدعو الأمم المتحدة والمنظمات الدولية لرصد انتهاكات ثورة المدن السودانية من قتل واعتقالات وعنف وتضيفه لملفات القضايا العدلية من لدن المحكمة الجنائية الدولية في إبادة شعب دارفور والتقتيل الممنهج لكافة شعوب السودان مروراً بضحايا انتفاضة سبتمبر 2013 وألا تترك المجرم والقاتل بدون محاكمة تستوجب عقابه.

قد يعجبك ايضا