فلسطين … الاحتلال يغتال أشرف نعالوه منفذ عملية بركان بنابلس

الخميس 13/12/2018 م …
الأردن العربي- أعلن جيش الاحتلال رسميا عن اغتيال منفذ عملية بركان أشرف نعالوه فجر اليوم في مخيم عسكر الجديد شرق مدينة نابلس.



وبحسب بيان لقوات الاحتلال فإن قوة خاصة اسرائيلية استطاعت الوصول واغتيال نعالوه في احد المنازل التي كان يتواجد فيها في مخيم عسكر الجديد.
وقالت مصادر طبية فلسطينية “ان قوات الاحتلال أطلقت عشرات الطلقات النارية داخل أحدى الغرف وان اثار الدماء كانت كبيرة ومنعت قوات الاحتلال طواقم الهلال الاحمر من الوصول إلى المكان وأخذ الجثمان حيث قام جيش الإحتلال بأخذ جثمان الشهيد قبل انسحابه من المكان.
وقالت مصادر أمنية فلسطينية لمعا ان قوات الاحتلال اعتقلت أربعة شبان خلال عملية الاغتيال من محيط العملية.
وبحسب الشهود فإن القوات الخاصة الإسرائيلية كانت تحاصر المكان الذي يتواجد فيه الشهيد نعالوه واستطاعت الدخول الى المنزل من اسطح المنازل وتصفيته بعد اشتباك مسلح.
وقال رضوان بشكار “ان قوات الاحتلال حاصرت البناية عند الساعة الواحدة والربع بعد منتصف الليل ودارت اشتباكات مسلحة بين اشرف وقوات الاحتلال استمرت لأكثر من ساعة قبل أن تستطيع الوصول إلى مكانه.
وأضاف” تفاجأنا بتواجد اشرف، واعتقلت قوات الاحتلال شقيقي أمجد وثلاثة آخرين قبل انسحابها من المكان وأخذ جثمان الشهيد أشرف نعالوه”
وزفت حركة المقاومة الإسلامية حماس “ابنها الشهيد أشرف نعالوة منفذ عملية بركان البطولية”.
وفي مدينة طولكرم مسقط رأس الشهيد نعالوه أطلقت دعوات لإضراب شامل في محافظة طولكرم اليوم، حداداً على روح الشهيد أشرف نعالوه وروح الشهيد صالح البرغوثي اللذين اغتالهما الاحتلال في نابلس ورام الله.
وكان الشهيد أشرف نعالوه قد نفذ عملية في مستوطنة بركان أسفرت عن مقتل مستوطنين واصابة ثالث استطاع خلالها من الفرار من قوات الاحتلال التي شنت عشرات العمليات العسكرية للوصول إليه. (معا)

قد يعجبك ايضا

تعليق 1

  1. ديانا فاخوري يقول

    أنت ترتقي بكل شرف وهم يحاولون تسلق نعلك بكل ذل و خسة!

    ديانا فاخوري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *