لبنان … وصول جثمان مرافق وئام وهاب الى بلدته ( الجاهلية ) والتشييع اليوم

وصول جثمان مرافق وهاب الى بلدته والتشييع اليوم

الأحد 2/12/2018 م …

الأردن العربي – لبنان – اكدت مصادر لبنانية صباح اليوم عن وصول جثمان محمد أبو ذياب المرافق الخاص لرئيس حزب التوحيد العربي، الوزير السابق وئام وهاب الى بلدة الجاهلية.




وكشفت تلك المصادر ان تشييع محمد أبو ذياب سيكون في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم في بلدة الجاهلية.

وكان الوزير السابق وئام وهاب قد نعى مرافقه محمد أبو ذياب الذي قضى متأثراً بجراحه بعد أحداث الأمس في الجاهلية، وقال في حسابه عبر “تويتر”: “ثلاثون سنة من الوفاء يا محمد، ثلاثون سنة أيها البطل، كم تمنيت لو استمرت هذه الرفقة أيها الوفي. وعدي لك بأن يكون دمك ثقيلاً على مثلث الإجرام”.

وكان وهاب غرّد متوجهاً إلى رئيس الجمهورية ميشال عون: “فخامة الرئيس ائتمناك على أرواحنا ومستقبل أولادنا ليأتي سعد الحريري ويضغط على القضاء ليغطي سمير حمود جريمة أمام بيوتنا”.

واضاف: “وعد الحرّ دين يا سعد الحريري وسمير حمود وعماد عثمان ودماء محمد أمانة في عنقي”.

وفي تغريدة لاحقة، نشر وهاب صورة أبو ذياب، مرفقة بموعد التشييع إذ قال: “شهيد الغدر الثلاثي محمد ابو ذياب سنشيعه اليوم الثانية بعد الظهر الى التراب الذي أحب إلى الأرض التي عشقها في الجاهلية”.

وشهدت بلدة الجاهلية في محافظة جبل لبنان (وسط) توترات أمنية على خلفية محاولة قوات الأمن توقيف رئيس حزب التوحيد العربي، الوزير السابق وئام وهاب، نظرا لعدم استجابته لطلب استدعائه للتحقيق معه بتهمة التشهير برئيس الحكومة المكلف سعد الحريري.

قد يعجبك ايضا