والد الطيار الأسير اعتبر ولده في ضيافة آسريه … و انتقد حكومة بلاده لعدم زيارته في ديوان نصبه للتضامن مع ولده .. واتهم وزير الأوقاف بـ ” المتاجرة بدم ولده ” لتوجيهه ” اتهامات ” لداعش

 

 

 

الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي ( الأربعاء ) 7/1/2015 م …

انتقد والد الطيار الأردني الأسير لدى جماعة داعش ، موقف حكومة بلاده ، على خلفية أن أحداً منها لم يقم  بزيارته في الديوان الذي أقامه لإستقبال المتضامنين مع ولده .

وقال والد الطيار الذي كان يتحدث أمام وفد من نقابة المهندسين زاره مساء أمس الثلاثاء ، أن جميع ممثلي الشعب الأردني قد زاروه بإستثناء الحكومة.

ونقل الناشط النقابي م. بادي رفايعة ، عن والد الأسير معاذ الكساسبة قوله بسخرية : زارني الجميع بإستثناء اي طرف من ( حكومة اللاولاية العامة) ، قاصداً أن الحكومة الأردنية تفتقر  لـ (الولاية العامة) ، التي يفترض ان تتمتع بها الحكومة وفق الدستور الأردني.

وأشار والد الأسير أن العائلة لم تستقبل اي مسئول حكومي متهما ، وزير الأوقاف د. هايل داوود بانه  ( يتكسب ويسترزق على حساب دم ولده ) .. في إشارة بحسب م. بادي الرفايعة ، الى خطاب ألقاه وزير الأوقاف ،  تضمن إتهامات واوصاف بحق داعش . 

وكان الوالد المكلوم بأسر ولده قد اعتبره ( ضيفاً ) على آسريه !؟.

يذكر أن وزير الأوقاف الأردني د. داوود ، كان قد اعفى عشرات خطباء المساجد والأئمة المحسوبين على الإخونيين والسلفيين من الخطابة والإمامة في المساجد الأردنية، ممن يدعون الى الفتن ويدعون الى الفرقة ، ويستغلونها لأغراض سياسية فئوية .

ويذكر أن م. بادي الرفايعة مقرب من جماعة إخوان الأردن .

 

 

قد يعجبك ايضا