مسيرة حاشدة في اندونيسيا تضامناً مع فلسطين

بالصور.. مسيرة حاشدة في اندونيسيا تضامناً مع فلسطين



الإثنين 15/10/2018 م …

الأردن العربي – انطلقت أمس الأحد مسيرة حاشدة وسط العاصمة جاكارتا، في إطار ” أسبوع التضامن الاندونيسي مع فلسطين” تحت عنوان “مسيرة من أجل السلام والانسانية تضامناً مع فلسطين”، بحضور وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي و وزيرة خارجية جمهورية اندونيسيا ريتنو ميرسودي، وبمشاركة عدد كبير من الشخصيات الدينية والسياسية والمجتمع المدني والسلك الدبلوماسي الأجنبي المقيم في اندونيسيا.

هذا وتم تنظم عدد من الفعاليات الثقافية والموسيقية والدينية نصرة للشعب الفلسطيني.

وأكدت الوزيرة ميرسودي في كلمتها على قوة وثبات واستمرارية موقف بلادها الموحد تجاه دعم الشعب الفلسطيني في نضاله نحو تحقيق الحرية والاستقلال، فيما أعرب الوزير المالكي عن تقدير الشعب الفلسطيني لتضامن الشعب الاندونيسي الذي يعكس العلاقة الأخوية التاريخية بين الطرفين، مشدداً على أهمية هذا التضامن في تعزيز صمود الشعب الفلسطيني في وجه الاحتلال والظلم والأبارتهايد، والاستمرار في نضاله المشروع في سبيل تحقيق حقه غير القابل للتصرف بتقرير المصير واقامة دولته الفلسطينية المستقلة.

وشارك إلى جانب وزير الخارجية د. رياض المالكي كل من مساعد وزير الخارجية والمغتربين السفير د. مازن شامية، وسفير دولة فلسطين لدى جمهورية اندونيسيا السفير د. زهير الشن، ومدير عام الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي عماد الزهيري، والمستشار د. أحمد ميتاني، سفارة فلسطين لدى اندونيسيا، وسكرتير ثالث أحلام طه مسؤول دائرة جنوب شرق آسيا في وزارة الخارجية والمغتربين

قد يعجبك ايضا