ترامب يقبل استقالة المندوبة الأمريكية لدى الأمم المتحدة نيكي هايلي ومندوب الكيان الصهيوني في الأمم المتحدة يشيد بها وبصداقتها للكيان

أول تعليق إسرائيلي على استقالة هايلي..  دانون: ستبقين دوماً صديقة حقيقية لإسرائيل

الثلاثاء 9/10/2018 م …




الأردن العربي –

قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، استقالة المندوبة الأمريكية لدى الأمم المتحدة نيكي هايلي، بحسب ما نقلت وسائل إعلام أمريكية.

ونقل موقع “أكسوس” الأمريكي عن مصدرين أن “الرئيس ترامب قبل استقالة نيكي هايلي مندوبة أمريكا لدى الولايات المتحدة”، مشيراً إلى أن “موعد رحليها مازال غير معلن”.

وأكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنه سيعلن عن أمر هام مع سفيرة بلاده لدى الأمم المتحدة، نيكي هايلي، الساعة العاشرة والنصف بتوقيت واشنطن.

وذكر ترامب، في تغريده على “تويتر” اليوم الثلاثاء، “لدي إعلان كبير مع صديقتي نيكي هايلي في البيت الأبيض اليوم الساعة العاشرة والنصف”.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز، في تغريدة على تويتر “الرئيس ترامب سيلتقي مع السفيرة نيكي هايلي في البيت الأبيض الساعة العاشرة والنصف”.

* أول تعليق إسرائيلي على استقالة هايلي.. دانون: ستبقين دوماً صديقة حقيقية لإسرائيل

قدم داني دانون، المندوب الإسرائيلي الدائم لدى الأمم المتحدة، الشكر لنظيرته الأمريكية نيكي هايلي، على دعمها لبلاده، طوال فترة عملها في المجلس الأممي.

ونشر السفير الإسرائيلي في الأمم المتحدة، داني دانون، تغريدة جديدة له على حسابه الشخصي على “تويتر”، مساء اليوم، تعليقاً على تقديم هايلي استقالتها من منصبها الأممي، وقدم لها الشكر العميق على مساعدتها لبلاده في الأمم المتحدة.

قال دانون في تغريدته:”نيكي هايلي، شكرا لكن نشكرك على تمثيل القيم المشتركة بين إسرائيل والولايات المتحدة، شكرا على دعمك لإسرائيل، وعلى تغييرك لموقف إسرائيل في الأمم المتحدة، وشكرا على الصداقة الوطيدة، وستبقين دوما صديقة حقيقية لإسرائيل”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *