سورية … الجيش العربي السوري يتقدم باتجاه اخر معاقل “داعش” بالسويداء

الجيش السوري يتقدم باتجاه اخر معاقل

السبت 15/9/2018 م …



الأردن العربي –

واصل الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة تقدمه وتعزيز انتشاره ونقاط تثبيته في عمق الجروف الصخرية المحيطة بتلول الصفا آخر معاقل تنظيم “داعش” الإرهابي في عمق بادية السويداء الشرقية.

وحقق الجيش تقدما جديدا على محور أرض قاع البنات شمال غرب تلول الصفا وسيطر على مساحات إضافية في عمق الجروف شديدة الوعورة بعد اشتباكات عنيفة مع إرهابيي “داعش” قضى خلالها على أعداد منهم بينهم 10 قناصين وفرار من تبقى منهم باتجاه عمق الجروف.

وسمح هذا التقدم لوحدات الجيش بالسيطرة نارياً على آخر البرك المائية التي يستفيد منها إرهابيو “داعش” إلى الشمال من قبر الشيخ حسين.

وعزز الجيش السوري انتشاره ونقاط تثبيتها في المناطق التي سيطرت عليها في عمق الجروف الصخرية على مختلف محاور تقدمها ومشط المغاور والكهوف بالتزامن مع تنفيذ سلاحي الجو والمدفعية رمايات نارية مركزة على نقاط تحصين ودشم وفلول الإرهابيين بعمق المنطقة حول تلول الصفا والقضاء على أعداد منهم.

وتقدمت وحدات الجيش أمس في عمق الجروف ذات التكوين البازلتي شديد الوعورة في أرض قاع البنات وعلى اتجاه قبر الشيخ حسين من الشمال الغربي والغربي للتلول وسيطرت على هضاب صخرية ومغاور وكهوف وبرك مائية بالمنطقة بعد اشتباكات عنيفة مع إرهابيي “داعش” أسفرت عن تكبيد إرهابيي التنظيم التكفيري خسائر فادحة في العتاد والأفراد.

قد يعجبك ايضا