“أبوغزاله الصين” ومؤسسة تشينغيو للتعليم توقعان اتفاقية تعاون استراتيجي

الأربعاء 5/9/2018 م …

الأردن العربي – وقعت مجموعة طلال أبوغزاله، من خلال مكتبها في الصين اتفاقية تعاون استراتيجي مع مؤسسة تشينغيو للتعليم التقني المحدودة Beijing Xingyu Education Technology وذلك في مقر جامعة بكين للغات والثقافة.

واتفق الجانبان على إقامة تعاون استراتيجي ثنائي طويل المدى بشأن التعليم الثقافي وترويج المعايير العربية وخدمات التدريب وتبادل المواهب بين الطرفين في كل من الصين والدول العربية.




وقالت الأستاذة نور شانغواي، مدير مجموعة أبوغزاله في منطقة الصين العظمى، “من خلال الترويج القوي لمبادرة “الحزام والطريق” في الصين، فإن مؤسسة تشينغيو ستكرس طاقاتها وخبراتها لدعم المجموعة في الخدمات التي تقدمها وتحسين التنافسية الدولية لخدمات تعليم اللغات في الصين”.

وأعربت عن استعداد مجموعة طلال أبوغزاله للتعاون مع مؤسسة تشينغيو في مجال التعليم والتدريب، مشيرة إلى أن المجموعة ستواصل جهودها في تعزيز الصداقة الصينية العربية.

ووفقا للاتفاقية سيقوم الجانبان بتفعيل المزايا الخاصة بكل منهما تفعيلًا كاملًا، والعمل على تكامل وتشارك الموارد بصورة فعالة، واستحداث علامة تجارية من الطراز الأول في خدمات التدريب وتعليم اللغة لتعليم اللغة الصينية، وإتاحة المزيد من الخيارات للأعمال التجارية الدولية.

ومجموعة طلال أبوغزاله هي أكبر مجموعة عالمية من شركات الخدمات المهنية والتعليمية. تأسست عام 1972 وتقدم خدماتها عبر أكثر من 100 مكتب و150 مكتب ممثل لها حول العالم.

وكرس رئيس مجلس إدارة المجموعة، سعادة الدكتور طلال أبوغزاله على مدار سنوات عديدة لتطوير صناعة التعليم، ومن ثم أسس جامعة طلال أبوغزاله (TAGI-UNI) وكلية طلال أبوغزاله لإدارة الأعمال (TAG-UCB) وجامعة طلال أبوغزاله الرقمية (TAG-DU)، ومؤخرا كلية طلال أبوغزاله الجامعية للإبداع (TAGUCI)، كما أسس معهد طلال أبوغزاله-كونفوشيوس في الأردن عام 2009 بالتعاون مع مكتب اللغة الصينية الوطنية (Hanban).

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *