أمريكا … شبح الطرد من البيت الابيض يواجه الصهيوني ترامب..

alt

الجمعة, 24 أغسطس 2018 10:58




الجمعة 24/8/2018 م …

الأردن العربي – رد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على التكهنات بشأن احتمال مواجهته إجراءات سحب ثقة، بالتحذير من أن مثل هذه الخطوة ستقود إلى ضرر كبير بالاقتصاد الأمريكي. وقال في مقابلة مع محطة فوكس نيوز إن السوق سينهار “وسيصبح الجميع فقراء جدا”.

وكان ترامب يتحدث في أعقاب إقرار محاميه السابق، مايكل كوهين بالذنب في انتهاك القوانين الانتخابية، وقوله إنه تلقى أوامر بفعل ذلك من ترامب نفسه.

ونادرا ما يتحدث ترامب عن احتمال تعرضه لسحب الثقة وتوجيه اتهام قانوني له، وهو في منصبه الرئاسي (الذي يمنحه الحصانة).

ومنذ ان تولي الرئيس الامريكي الحالي الرئاسة في هذا البلد اظهر الرجل قدرا كبيرا من عدم الاهلية حيث انحط بمؤسسة الرئاسة الى مهاترات سياسية رخيصة .

وتقول مصادر ان الامور ظادت تعقيدا بعد رفع قاض التحقيق الامريكي الحصانة عن صحفي صديق قديم للرئيس اترامب للادراء بشهادته حول قضايا اخلاقية يجرمها القانون الامريكي ويرى محللون ان شهادة الاعلامي صديق اترامب ستكون اساسية في ادانته لقربه منه..

لكن الاخطر في هذا الرجل الصهيوني بامتياز هو قراره نقل السفارة الامريكية الى مدينة القدس على الرغم من ان القرار يخالف القانون الدولي ثم انحيازه الفاضح للعدو الصهيوني ومحاولاته حصار الجمهورية الاسلامية الايرانية بحجة ان ايران هي الداعم الاول والاساس للمقاومة في فلسطين وهي من تمنحها المال والسلاح الكافي لمقارعة الاحتلال الصهيوني..

قد يعجبك ايضا