الحجاج الايرانيين يهتفون “الموت لأمريكا”

الإثنين 20/8/2018 م …




الأردن العربي –

altأكد موفد قناة العالم الی مكة المكرمة ان “مراسم “البراءة من المشركين” تمت بمشاركة حجاج بيت الله الحرام من الجمهورية الاسلامية الايرانية. وصدحت حناجر ضيوف الرحمن بنداءات التكبير وهفتوا الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل اعلاناً ببراءتهم من عمل المشركين والظالمين”.

وتابع مراسل العالم:”اتسمت هذه المراسم بتنظيم خاص وبعد كلمة لممثل قائد الثورة الاسلامية قرأ السيد علی قاضي عسكر نداءاً لقائد الثورة الاسلامية السيد علی خامنئي الذي وجهه لضيوف الرحمن والذي تخللته شعارات الموت لأمريكا والموت لإسرائيل لتشهد بذلك صحراء عرفات الیوم هذه المراسم في شعيرة الحج”.

وأضاف مراسل العالم:”اطلق المشاركون في مراسم البراءة من المشركين، شعارات البراءة من الاستكبار ومن أذنابة المشركين وأعلنوا تضامنهم مع الشعوب الاسلامية”.

وأشار مراسل العالم الی قراءة البيان الختامي في المراسم مؤكداً ان أهم ماجاء في البيان هو اعلان البراءة من المشركين ودعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني والتأكيد علی ضرورة الوقوف أمام الاعتداءات الصهيونية وجرائمهم ضد الشعب الفلسطيني، وأدان البيان، دعم التيارات الارهابية.

وتوجه أكثر من ميليوني حاج الیوم الی المشعر الحرام لأداء مناسك الحج وسيمكث الحجاج علی صعيد عرفات حتی غروب الشمس ومن ثم سيتوجهون الی مزدلفة للمبيت في المشعر الحرام قبل التوجه في صبيحة عيد الأضحی غداً الی منی لاستكمال مناسك الحج.

قد يعجبك ايضا